قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي للكرة القدم إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر مباراة واحدة، وتغريمه 30 ألف ريال سعودي.

وأشار الاتحاد السعودي في بيان رسمي إلى قبول شكوى نادي الشباب ضد رونالدو بعدما ثبت أن النجم البرتغالي خالف المادة رقم (57-1) من لائحة لجنة الانضباط.

وأضاف البيان أنه تقرر إيقاف رونالدو مباراة واحدة في جميع المسابقات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها مع إلزام اللاعب بسداد غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لخزينة اتحاد الكرة السعودي.



ويشمل قرار العقوبة أيضا إلزام النجم البرتغالي بسداد 20 ألف ريال سعودي لنادي الشباب تمثل تكاليف رسوم تقديم الشكوى.

وأكد البيان أن هذه العقوبة غير قابلة للطعن أو الاستئناف وفقا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.

وكان رونالدو احتفل بإشارة مشينة تجاه جماهير الشباب بعد فوز النصر بنتيجة 3 / 2 .

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رونالدو النصر الاتحاد السعودي الشباب غرامة النصر الشباب رونالدو غرامة الاتحاد السعودي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده هو عدم تجديده.

ما مصير رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا؟

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي أثرت على نتائج المباريات، وهو ما أيده العديد من الأندية في الدوري الممتاز عبر تصريحات المسؤولين في البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة".

كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

وأضاف: "فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، عرضنا عليه شكاوى جميع الأندية خلال اجتماعنا الأخير، وطلبنا منه تقديم تقرير مفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المقبل".

وتابع: "عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • 700 طالب ينخطرون في برنامج "الانضباط العسكري" بظفار ضمن جهود تنمية الوعي وغرس القيم الأصيلة
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة