تعد سلسلة بوراك أحد أشهر سلاسل المطاعم التركية الفريدة التي انتشرت انطلاقًا من تركيا وصولًا إلى مختلف الدول الأخرى العربية والأوروبية، وقد سميت على اسم الشيف بوراك صاحب هذه المطاعم والذي امتاز بمقاطع فيديو مصورة أثناء تحضيره وإعداده لمختلف أنواع المأكولات بطريقة مميزة ومبهجة، تعالوا معنا لنتعرف على مطعم بوراك دبي، موقعه، والأشياء التي تميزه، قائمة الطعام المبتكرة، إلى جانب الأسعار وكافة الطرق المتاحة للتواصل، وأهم المعالم السياحية القريبة منه.

الأطباق التي يشتهر بها مطعم بوراك دبي

يقدم مطعم بوراك بدبي مجموعة مميزة من أشهى المأكولات والأطباق المصنوعة بمهارة عالية واحترافية ملحوظة تحت إشراف أمهر الطهاة وبمواد طازجة غير مفرزة ومن أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم بوراك دبي هي: طاجن اللحم المطبوخ مع الخضار حيث يتم وضع لحم الغنم الطازج بتتبيلة مميزة ضمن رغيف من الخبز مع الطماطم والزبدة إلى جانب الفلفل الأحمر والأخضر وحبات من الثوم، إضافة إلى عصير الطماطم ومسحوق بودرة الفلفل التشيلي الأحمر، مع كمية وافرة من زيت الزيتون ليوضع في الفرن حتى يتم طهوه، ويقدم للزبائن ساخنًا ليحظوا بمذاق خرافي لا ينسى.

منيو مطعم بوراك دبي

بسبب الضجة الكبيرة والشهرة الواسعة التي نالتها مطاعم بوراك في مختلف أرجاء العالم جعلت المسؤولية كبيرة في توفير قائمة طعام متنوعة وترضي كافة الأذواق، حتى أنها صنّفت من أحلى مطاعم دبي على الإطلاق، فتعالوا بنا لنتعرف على منيو مطعم بوراك دبي وأكثر الأطباق شهرة وفق الترتيب الآتي:

1- الأطباق الرئيسية

يعمل جميع الموظفين في مطعم بوراك في دبي على تقديم أكثر من 150 صنف من المأكولات التركية الشهيرة، ومن أهمها:

كباب مشكلأضلاع اللحم المحشوة بورق العنبطبق من الأرز مع الدجاج المشويطبق من المشاوي المشكلةكفتةمقلوبة مع اللحمكبسة مع اللحم المشويتندوريريّش اللحم المشوي اللذيذطاجن اللحم مع الخضار بالفرندجاج مسحب مع الجبنةبرغر دجاجبرغر لحمكبة مقليةكبة نيةكبة مشويةطبق اللحم الحار مع الملحسمبوسةقوزيكباب مع الفستق الحلبي والمكسراتلحم ماندي مع أرزبرياني باللحمبرياني بالدجاجشيش طاووق مشوي مع الخضار المشويةطاجن الدجاج المطبوخ مع الخضار بالفرنكباب بالصينيةكبة مسلوقةفطائر اللحمدجاج مشوي محشو بالأرز والمكسرات2- أطباق المقبلات الساخنة والباردةسلطة كوبان مع الذرة والرمانيالنحيمتبلحمص ناعمحمص ناعم مع اللحمة والصنوبرخبز تركي طازج ومنفوخفتوشتبولةسلطة بندورة وخسدولمة الباذنجانمقبلات حارةسلطة البندورة مع المكسراتشوربة عدسبابا غنوجسلطة عين الجملمحمرةمتبل باذنجان مع اللحم3- المشروبات الباردة والساخنةشاي تركي أصيلقهوة تركية أصليةلبن عيرانجلّاب بنكهات مختلفةعصائر طبيعية بالفواكه الموسميةكابتشينوموهيتومشروبات غازية متنوعة4- الحلوياتكنافة بالجبنة والمكسراتكنافة بالقشطة العربية والمكسراتبقلاوة بالمكسرات والعسلبقلاوة مع الآيس كريمكيك بكريمة الشوكولاكيك بكريمة الفانيلاطبق مهلبية الأرز التقليدية التركيةقطايف بالفستق الحلبي مغطسة بالقطرقطايف بالجوز مغطسة بالقطركنافة محشوة بالمكسراتأسعار مطعم بوراك دبي

اتفق معظم زوار مطعم الشيف بوراك دبي على أن الأسعار مرتفعة نوعًا ما لكنها مناسبة لكمية الطعام المقدمة ومقبولة تبعًا لجودة الطعام لديه، حيث يقصده الكثير من الناس لتوثيق لحظاتهم الجميلة ضمن جلسات مريحة وتذوق أطيب الأطباق الشرقية على الطريقة التركية وبأسعار منطقية ومناسبة للجميع، ويمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي، أو الدفع عبر برنامج NFC للجوال، ومن الجدير بالذكر بأن مطعم بوراك برجر دبي من أشهر المطاعم التي تقدم وجبة البرجر بطريقة ابتكارية ومبدعة مع تتبيلة خاصة ترضي كافة الأذواق.

موقع مطعم بوراك في دبي

يقع مطعم الشيف بوراك التركي دبي الذي تم افتتاحه عام 2020، في 25 من شهر ديسمبر في منطقة البوليفارد وتحديدًا في شارع محمد بن راشد، أي وسط مدينة دبي، مساحته واسعة جدًا ويمتاز بوجود جلسات خارجية مميزة مع إطلالة مميزة على برج خليفة وعلى النافورة الراقصة، وجلساته الداخلية رائعة بديكورات فخمة وراقية على الطراز التركي المعروف، وجميع الطاولات والكراسي والديكورات من الخشب الفخم الذي يدل على عراقة الشعب التركي وجمال تصاميمه المعمارية.

حيث يعد مطعم czn burak dubai أفضل مطعم عوائل في دبي حيث يمكنك زيارته مع الأهل أو الأصدقاء والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والأطباق وألذ المقبلات والسلطات، كما توجد علامات إرشادية لمواقف السيارات بجانب الطريق، ولسهولة الوصول إليه عبر خرائط الجوجل اضغط هنا.

رقم مطعم بوراك دبي

يوفر مطعم الشيف بوراك في دبي عدة طرق اتصال والتي تسمح لكافة الزبائن بالتواصل مع إدارة المطعم والحجز المسبق قبل الذهاب إليه، ومن أهمها:

رقم الهاتف: ‪+97180029628725‬‏مواعيد العمل في مطعم بوراك دبي

يفتح مطعم المدينة بوراك دبي أبوابه ويستقبل زبائنه بوجه بشوش واستقبال حار كل يوم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 3 صباحًا، حيث يحرص طاقم العمل على تلبية كافة طلبات الزوار بسرعة فائقة واحترافية ملحوظة.

تقييمات الزوار في مطعم بوراك دبي

حصل مطعم بوراك التركي دبي على إعجاب معظم الزوار حيث أشادوا بجودة الأطباق وطعمها الخرافي الذي لا يقاوم، كما أجمع رواد المطعم على الخدمة السريعة من قبل طاقم العمل المميز والاستقبال الحسن؛ وهذا ما جعله أفضل المطاعم في دبي.

أهم المعالم السياحية القريبة من مطعم بوراك دبي

يقع مطعم بوراك دبي في منطقة متميزة وسط مدينة دبي ولذلك تنتشر من حوله معالم سياحية رائعة تزيد من شهرة موقعه الاستراتيجي، وتجعل منه مركز جذب للكثير من السيّاح والمواطنين على حد سواء، ومن أهم هذه المعالم ما يلي:

1- برج خليفة دبي

يطل مطعم بوراك دبي على برج خليفة وبشكل أكثر تحديدًا على النافورة الراقصة، حيث يعد هذا البرج أطول ناطحة سحاب في العالم وسط مدينة دبي، وهذا ما زاد من أهمية المنطقة بشكل عام ومطعم بوراك دبي بشكل خاص، حيث يمكنك الجلوس في المطعم وتناول وجبتك المفضلة من أشهى المأكولات التركية وأنت تشاهد النافورة الراقصة تتمايل على أنغام الموسيقى العذبة.

2- برج بارك

تبعد حديقة برج خليفة مسافة قصيرة عن مطعم بوراك دبي، فبعد الانتهاء من تناول وجبة الغداء في مطعم الشيف بوراك يمكنك الذهاب إلى هذه الحديقة الجميلة لقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء وفيها مساحات ممتازة للجلوس تحت ظلال الأشجار، وبها عدة خيارات للترفيه مثل لعب كرة القدم او الطائرة وغيرها، كما يتوفر فيها أماكن خاصة للشواء.

 

نأمل أن نكون قد نجحنا في منحك معلومات موثوقة عن مطعم بوراك دبي، فيُمكنك زيارته لتحظى بتجربة تذوق فريدة لألذ المأكولات التركية الشهيرة، إلى جانب أشهى المقبلات الباردة والساخنة، ومجموعة واسعة من المشروبات، مع تمنياتنا لك بوجبة لذيذة ووقت ممتع لا ينسى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مطعم الشیف بوراک برج خلیفة مع الخضار مع اللحم بوراک فی دبی على فی دبی

إقرأ أيضاً:

أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار

يبحث الكثير من محبي السيارات عن السيارات الكبيرة الـ7 راكب، وذلك لأنها سيارات عملية وأكبر مساحة، إضافة إلى قابلية طي الكراسي للحصول على مساحة هائلة.

وتستعرض «الأسبوع»، أفضل 5 موديلات سيارات الـ7 راكب، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هـنــــــــا.

أفضل موديلات السيارات الـ7 راكبسيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 الجديدةميتسوبيشي أكسباندر 2024

تأتي السيارة محرك تنفس طبيعي، ومزود بأربع أسطوانات، بسعة 1500 سي سي، ويولد قوة قدرها 104 حصان، وعزم دوران 141 نيوتن/ متر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات.

وتتسارع السيارة من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كم / الساعة في غضون 13، 8 ثانية، ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 5 لترات لكل 100 كم.

وتضم السيارة العائلية 7 راكب باقة من أنظمة الأمان والحماية من بينها نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، فرامل مانعة للانزلاق، وسائد هوائية، أحزمة أمان، نظام مانع السرقة.

سعر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024

وتأتي السيارة للسوق المصري عبر فئتين وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى: مليون و440 ألف جنيه.

- الفئة الثانية: مليون و500 ألف جنيه.

سوزوكي أرتيجا 2024سوزوكي أرتيجا 2024

تأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي، مكون من 4 أسطوانات، وبقوة 108 حصاناً، وعزم دوران 138 نيوتن/متر، مع نظام دفع أمامي للعجلات، وتتسارع السيارة من وضع الثبات إلى 100كم في غضون 13.5 ثانية، وتستهلك نحو 6.6 لترات من الوقود.

وتأتي السيارة بتجهيزات مميزة، فتحتوي على قفل مركزي للأبواب، ومكيف هواء، ريموت تحكم، سنتر لوك، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، بالإضافة إلى زجاج خلفي مظلل، ونظام صوتي ترفيهي، ووسائد هوائية للحماية، وفرامل ABS و EBD، وتضم أيضا تضم جنوط وكاميرا خلفية، حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مرايات جانبية كهربائية التحكم مدعومة بإشارات ضوئية، مصابيح ضباب، انذار مانع للسرقة.

سعر سيارة سوزوكي أرتيجا 2024

تأتي السيارة للسوق المصري بفئة واحدة، بلغ سعرها نحو مليون و25 ألف جنيه.

بيجو 5008 موديل 2024بيجو 5008 موديل 2024

تحتوي السيارة على محرك 1600 سي سي تيربو، بقوة 165 حصاناً، وعزم دوران 240 نيوتن/متر، ونظام جر أمامي للعجلات، وناقل حركة أوتوماتيك.

وتحتوي أيضًا على مثبت سرعة، زر تشغيل وإيقاف المحرك، زجاج كهربائي، مرايات جانبية كهربائية "ضم"، رياضية جنوط، مقاعد كهربائية التحكم، حساسات ركن، كاميرا للمتابعة و360 درجة، فتحة سقف زجاجية بانوراما.

سعر سيارة بيجو 5008 موديل 2024

تأتي السيارة للسوق المصري عبر 4 فئات وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر 2 مليون و660 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر 2مليون و800 ألف جنيه.

- الفئة الثالثة بسعر 2 مليون و970 ألف جنيه.

- الفئة الرابعة بسعر 2 مليون و980 ألف جنيه.

شيري تيجو 8 موديل 2024شيري تيجو 8 موديل 2024

تأتي سيارة شيري تيجو 8 بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 145 حصانًا، وعزم دوران 210 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات، ويستهلك المحرك نحو 7.4 لترات من الوقود لكل 100كم.

وتحتوي المقصورة الداخلية للسيارة على كماليات مميزة ومنها خاصية التسخين في المقاعد الأمامية، ومدخل USB، وإمكانية تعديل مستوى المقاعد الأمامية، ومكيف هواء، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، ومانع تشغيل المحرك، وشاشة عداد مقاس 7 بوصة.

سعر سيارة تيجو 8 موديل 2024

تأتي سيارة شيري تيجو 8 موديل 2024 للسوق المصري عبر 4 فئات وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر مليون و100 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر مليون و225 ألف جنيه.

- الفئة الثالثة بسعر مليون و155 ألف جنيه.

- الفئة الرابعة بسعر مليون و280 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر

الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية

شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة 5-7-2024  في أسواق محافظة البحيرة
  • شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. طريقة الحجز والشروط والأسعار
  • فضيحة تهز عالم المأكولات.. اتهامات لـنستلة بتسميم المستهلكين
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • أسعار اللحوم اليوم الخميس 4-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • تفاصيل اختبار القدرة المعرفية الورقي 2024 ومواعيد عقده
  • إجراءات ومواعيد القبول بجامعة أم القرى.. إليك الدليل التعريفي
  • غلق مطعم و"كوفي شوب" وصالون تجميل في بغداد
  • المتأهلون لـ ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 ومواعيد المواجهات