شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الجهاد الإسلامي توضح بشأن المشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل، أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت 22 يوليو 2023، أنها تدرس مدى المشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل المرتقب .وقال عضو المكتب .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجهاد الإسلامي توضح بشأن المشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجهاد الإسلامي توضح بشأن المشاركة في اجتماع الأمناء...

أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت 22 يوليو 2023، أنها تدرس مدى المشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل المرتقب .

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش في تصريح صحفي، "الحركة تدرس مدى مشاركتها في اجتماع الأمناء العامين المرتقب نهاية الشهر الجاري في القاهرة من عدمه، في ظل استمرار السلطة بحملة الاعتقالات السياسية بحق المقاومين".

وكان الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي  زياد النخالة  قال يوم الثلاثاء 11يوليو 2023، إن لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية قد يفشل.

وأوضح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن "الاعتقالات التي تقوم بها السلطة ضد كوادر وأعضاء حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية تعرض لقاء الأمناء العامين القادم للفشل".

ووجه الرئيس الفلسطيني  محمود عباس  ، دعوات للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية لحضور اجتماع بالعاصمة المصرية القاهرة في 30 يوليو/ تموز الجاري.

وقال عزام الأحمد عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير في تصريح سابق، إن الرئيس محمود عباس وجه دعوة لكافة الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية لحضور الاجتماع الذي سيعقد في القاهرة يوم 30 يوليو الجاري".

وأضاف أن الدعوات التي وجهها الرئيس عباس "تمت بعد التشاور مع الأشقاء في مصر"، ولفت الأحمد إلى أن "الدعوات سلمت لكافة الفصائل مساء اليوم (الأحد)، دون استثناء".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء

أكدت الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن الهدف الأساسي للحوار هو تعزيز التواصل بين فئات المجتمع، مشيرة إلى مشاركة مناقشة أبرز قضايا الوطن والمواطن.

الأمانة الفنية للحوار الوطني

ونشرت الأمانة الفنية للحوار الوطني أبرز اللقطات من استعدادات اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم، لمناقشة قضيتين من أهم القضايا في الفترة الحالية، وذلك بناء على توجيهات وتكليف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة جميع القضايا الهامة.

الحوار الوطني

ولفتت ادارة الحوار الوطني الى ان مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش الترتيبات اللازمة لانطلاق جلسات مناقشة قضية الدعم، التي تهم جميع المصريين، بالاضافة الى وضع مجلس الأمناء الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية، في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي: ضربات إيران للكيان بعض ما يستحقه والسبيل الوحيد لردعه
  • صحة الشرقية تُشارك في اجتماع مجلس الأمناء بالعاشر من رمضان
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى استشهاد قائد حماس في لبنان “أبو الأمين”
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني السافر على ميناء الحديدة
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعي القائد فتح شريف وأسرته بعد غارة صهيونية على لبنان
  • الجهاد الإسلامي: استهداف رفاقنا في الجبهة الشعبية محاولة لإضعاف قوى المقاومة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني الغاشم على ميناء الحديدة