شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نهائي كأس الرابطة مشوار المصري وسيراميكا في البطولة، يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة ويسعى كلا الفريقين اليوم لحصد لقب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهائي كأس الرابطة.

. مشوار المصري وسيراميكا في البطولة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهائي كأس الرابطة.. مشوار المصري وسيراميكا في البطولة

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة ويسعى كلا الفريقين اليوم لحصد لقب كأس الرابطة وسط غياب الكبار، في تمام الثامنة والنصف، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل النادي المصري البورسعيدي إلى نهائي كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية 2022-2023، بعد فوزه على فيوتشر حامل اللقب بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

وكان المصري اجتاز دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة علي حساب الأهلي بنتيجة 3-0 بعد اعتذار النادي الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة، ثم حقق المصري البورسعيدي الفوز على الإسماعيلى 2-0 في الدور ربع النهائي بديربي القناة.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات خلال أدوار البطولة بنفس السيناريو وهو التعادل والفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وفاز سيراميكا كليوباترا على سموحة 5/ 3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1/ 1 في دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة.

وفي دور ربع النهائي حقق سيراميكا كليوباترا الفوز على البنك الأهلى 4 /3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2/ 2 في الوقت الأصلي.

وفي دور نصف النهائي فاز سيراميكا كليوباترا على  الاتحاد السكندرى 4 /3 بعد التعادل السلبى 0 / 0 في الوقت الأصلي ليتأهل سيراميكا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدور النهائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا

قدمت رابطة الصحفيين الوافدين بمدينة كسلا،سلال غذائية ودعماً نقدياً لأعضائها، معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به الحكومة والمفوضية في دعم النازحين وتلبية احتياجاتهم..

التغيير: كسلا

أشاد مفوض العون الإنساني بولاية كسلا، إدريس علي محمد، بالجهود التي بذلتها أجهزة حكومة الولاية في التصدي لموجات النزوح المتزايدة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن السلطات المحلية، بقيادة والي الولاية الصادق الأزرق، نجحت في التعامل بسرعة وفعالية مع تدفق النازحين عبر فتح مراكز إيواء عديدة تستضيف آلاف الأشخاص الذين فروا من مناطق الصراع، وفقا لمنصة الناطق الرسمي للحكومة.

وأشار إدريس، خلال لقائه وفد رابطة الصحفيين الوافدين لولاية كسلا، إلى أن المفوضية تعمل بشكل مستمر على توفير الدعم لمراكز الإيواء، بما في ذلك تقديم سلال غذائية وتفعيل المطابخ الخيرية، مثمنًا دور المنظمات الإنسانية والجهات الخيرية التي ساندت النازحين.

وأشاد كذلك بدور الرابطة في دعم أعضائها والنازحين على حد سواء، واصفًا إياها بأنها شريك مهم في الجهود الإنسانية.

من جانبه، أكدرئيس رابطة الصحفيين الوافدين، زاهر منصور، أن اللقاء يعكس حرص الرابطة على التعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتعزيز الدعم الإنساني.

وأشار إلى أن الرابطة، منذ تأسيسها في يونيو الماضي، قدمت سلال غذائية ودعماً نقدياً لأعضائها، معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به الحكومة والمفوضية في دعم النازحين وتلبية احتياجاتهم.

واندلعت الحرب في السودان في 15 أبريل 2023 بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع، مما أدى إلى تفاقم الوضع الإنساني وزيادة النزوح الداخلي.

وتعرضت عدة ولايات، بما في ذلك ولاية كسلا، لموجات كبيرة من النازحين الذين فروا من مناطق القتال بحثاً عن الأمان والخدمات الأساسية.

وتعتبر مدينة كسلا واحدة من المحطات الرئيسية للنازحين في شرق السودان، حيث استقبلت أعداداً كبيرة من الفارين من الصراع.

الوسومآثار الحرب في السودان أوضاع النازحين كسلا

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • الرابطة: احتساب هدف عكسي في مباراة الرياض والهلال
  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • بطولة الصين.. بيغولا تبلغ ثمن النهائي