صحافة العرب:
2024-08-03@04:46:09 GMT

- كولر يحدد موعد سفره إلى بلاده لقضاء إجازته

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- كولر يحدد موعد سفره إلى بلاده لقضاء إجازته

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يحدد موعد سفره إلى بلاده لقضاء إجازته، حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، موعد سفره إلى بلاده من أجل قضاء إجازة هناك عدة أيام عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يحدد موعد سفره إلى بلاده لقضاء إجازته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يحدد موعد سفره إلى بلاده لقضاء إجازته

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، موعد سفره إلى بلاده من أجل قضاء إجازة هناك عدة أيام عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي.

ويلتقى الأهلي مع بيراميدز غدا الأحد، ثم يختتم مبارياته في بطولة الدوري التي توّج بها الأربعاء المقبل، قبل أن يلعب مع الداخلية في كأس مصر 30 يوليو الجاري.

وعلى صعيد متصل، يحدد الجهاز الطبي للأهلي، بالتنسيق مع نظيره الفني، خلال مران اليوم، السبت، موقف الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي من دخول قائمة المارد الأحمر من مباراتي بيراميدز والمصري فى ختام بطولة الدوري الممتاز.

واقترب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي لاعبا الأهلي من العودة لصفوف فريقهما في المباريات القادمة المتبقية من الدوري أمام بيراميدز والمصري والمؤجلتين من منافسات الدوري المصري والمقرر لهما يومي الأحد والأربعاء المقبلين على التوالي.

وغاب السولية عن الأهلي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما غاب متولي بسبب الإصابة بجزع في كاحل القدم، وخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي لمدة شهر قبل أن يصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات.

ويخضع الثنائي السولية ومتولي لفحص طبي على هامش تدريبات الأهلي اليومية، قبل الانتظام في المران الجماعي وإعلان جاهزيتهما للمشاركة في المباريات المتبقية في الدوري أمام بيراميدز ثم المصري.

ويتحدد موقف السولية ومتولي من دخول قائمة مباراة بيراميدز خلال المران الأخير اليوم السبت والذي يسبق مباراة بيراميدز في الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، لكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط.

وواصل: “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق. اللاعبون الدوليون وصلوا إلى 70 مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم”.

وأضاف: “18 فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني”.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف يجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته: “الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين”.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل وسام أبو علي هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 8.

وبهذه النتيجة، يتواجد الأهلي في المركز الأول بجدول الدوري برصيد 75 نقطة جمعهم من 29 مباراة ويقترب بشدة من التتويج باللقب، أما فريق البنك الأهلي فيحتل المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري؟
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي
  • كولر: حققنا فوزًا مهمًّا على البنك الأهلي.. ولم نحسم اللقب
  • متفوقًا على مانويل جوزيه.. كولر يحقق إنجازًا تاريخيًا في الأهلي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد البنك في الدوري الممتاز ومفاجآت عديدة
  • الأهلي في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 1- 8- 2024
  • أفشة على رأس قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين