أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، على أن محمود عبد المنعم "كهربا"، سيقود هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في مباراته أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "محمود عبد المنعم كهربا سوف يقود هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر".

‎وأضاف: "محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود لقيادة هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، وسيكون متواجد فى مباراة نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك فى السعودية بشكل أساسي لثقة الجهاز الفني به".

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

طارق السيد: مباراة الداخلية لن تكون سهلة.. وناصر منسي يستحق الفرصة كاملة طارق السيد: الزمالك أختلف مع جوميز.. ولا للمجازفة بزيزو

وفاز الأهلي على فريق بلدية المحلة بنتيجة ٥-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا نادي الزمالك الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك الدوري المصري نهائي كاس مصر كاس مصر نهائی کأس مصر الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي ترك الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور للإنضمام إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 والمقرر إقامتها بعد بضعة أيام.

وبرر الأهلي موقفه من الرفض في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج في ذلك الوقت للثنائي خصوصاً وأنه وقت حاسم في بطولة الدوري الممتاز.

ووافق الأهلي على انضمام الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، مؤكدًا أن الأهلي لديه بدائل لهذا الثلاثي، وأن مطالب اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي في ضم الثنائي الدولي من الصعب تحقيقة.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة أخرى تقام مباراة الأهلي ضد نادي طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو