صحيفة اليوم:
2024-07-12@00:23:07 GMT

طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الخميس، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة 7 مساء، على الأحساء والعديد وبقيق وذعبلوتن.الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق .

..+0
أخبار متعلقة طقس الاثنين.. ضباب وأتربة على أجزاء من الرياض"الأرصاد" يحذر من انتشار أتربة مثارة على منطقة عسيرطقس الشرقية.. أمطار على حفر الباطنللتفاصيل https://t.co/S5JYGUN0W5 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/5B89WTumRF— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) February 28, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أخبار المنطقة الشرقية المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس على الشرقية حالة الطقس على المنطقة الشرقية أتربة مثارة على المنطقة الشرقية

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: استمرار الموجة الحارة على الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على منطقة الرياض اليوم الخميس، تبدأ الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء.
ويشمل التنبيه الزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والأفلاج والسليل ووادي الدواسر والحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم والدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات.
أخبار متعلقة 48 مئوية.. 3 أماكن تسجل أعلى درجات حرارة في المملكةحائل.. ضبط عمالة تعبئ منتجات غذائية وصابون في بيئة فاسدةأما التأثيرات المصاحبة فتتمثل في ارتفاع درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدرعية #العاصمة_الرياض #ثادق ...+3
للتفاصيل https://t.co/XivlMRItul #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/7l1TAML6vp— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 10, 2024استمرار الأمطار الخفيفةكما تشهد السليل ووادي الدواسر استمرار الأمطار الخفيفة حتى الساعة 5 فجر اليوم الخميس.
وتشمل التأثيرات المصاحبة رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 51 مئوية.. الأرصاد يحذر من استمرار الموجة الحارة على الدمام
  • "الأرصاد" يكشف عن حالة الطقس على جدة
  • «الوطني للأرصاد»: رياح شديدة على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • أمطار غزيرة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • أتربة مثارة على ينبع والرايس
  • الأرصاد: استمرار الموجة الحارة على الرياض
  • تلامس 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • من 47 إلى 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأمطار خفيفة على الرياض
  • طقس الثلاثاء.. موجة حارة ورياح على أجزاء من الشرقية