أشاد طارق السيد نجم نادي الزمالك  الأسبق بالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء، مؤكدًا على أن الأداء تميز بشأن استعادة الكرة والحفاظ عليها.

طارق السيد: الزمالك أختلف مع جوميز


وقال طارق السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "جوميز تميز بسرعة استعادة الكرة بعد فقدانها، لاعبو الزمالك تميزوا مؤخرا بارتفاع معدل اللياقة البدنية".

وتابع: " ولكن لا بد من معالجة إهدار الفرص التهديفية التي تتاح للاعبي الزمالك".

وعن انضمام أحمد فتوح وأحمد مصطفى "زيزو" لقائمة الزمالك في مباراة الداخلية، قال طارق السيد أن فتوح بمثابة صفقة قوية للزمالك وننتظر منه الكثير الفترة المُقبلة، وأتمنى تصعيد ظهير أيسر من قطاع الناشئين الفترة المُقبلة.

أحمد عبد الحليم بعد تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك: من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي.. وأداء الزمالك مع جوميز يتسم بالذكاء عاجل.. شيكابالا يعُلن تجديد عقده مع الزمالك رسميًا


وأتم: "حالة زيزو الطبية تحسم مشاركته أمام الداخلية.. تواجد زيزو في قائمة مباراة الداخلية أمر ضروري ولكن مشاركته تتوقف على جاهزيته الطبية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك جوميز جوزيه جوميز نادي الزمالك فريق الزمالك الدوري المصري نادي الزمالك لكرة القدم طارق السید

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل 4 لاعيبن من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد.

جوميز يطالب برحيل 4 لاعبين من الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن جوميز طلب خروج الرباعي، سامسون أكينيولا، بالإضافة إلى محمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيد عبدالله نيمار، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من الصعب الاعتماد عليهم».

سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل في الوقت الحالي على تسويق الرباعي، حيث طلبت عدد من أندية الدوري، ضم الثلاثي المحلي، حيث اقترب سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من الانتقال إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، والأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات لحسم الصفقة خلال الفترة الحالية».

وحصد نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة الأخيرة، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • جيفرسون كوستا: زيزو أفضل لاعب في أفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • محمد السيد: شيكابالا "يخوف أي حد".. وجوميز يصفني بالمجنون
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟