أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن قرارها بتغريم وإيقاف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في صفوف النصر السعودي، نتيجة لتصرفاته خلال مباراة فريقه ضد الشباب.

إيقاف رونالدو بسبب التصرفات الأخيرة في مباراة الشباب

وكانت تلك التصرفات تتضمن إشارات غير لائقة تجاه جماهير الفريق المنافس، في المباراة التي انتهت بفوز النصر 3-2.

وتمثل القرار في إيقاف رونالدو عن خوض مباراة واحدة، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 10 آلاف ريال سعودي. وقد أثارت الحادثة جدلًا واسعًا، حيث رفض رونالدو الاتهامات الموجهة له، مؤكدًا على احترامه لجميع الأندية، وأن التصرف الذي قام به كان تعبيرًا عن القوة والانتصار، وليس له صبغة مسيئة كما ادعت بعض التقارير.

أحمد عبد الحليم بعد تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك: من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي.. وأداء الزمالك مع جوميز يتسم بالذكاء عاجل.. شيكابالا يعُلن تجديد عقده مع الزمالك رسميًا

وبهذا القرار، سيغيب رونالدو عن المباراة المقبلة لفريقه أمام الرائد في بطولة الدوري السعودي، المقرر إقامتها في السابع من مارس المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو الدوري السعودي دوري روشن دوري روشن السعودي ايقاف رونالدو

إقرأ أيضاً:

هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟

ما يزال اسم المُعلق الرياضي حفيظ دراجي، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد سخريته من كريستيانو رونالدو لاعب النصر ومنتخب البرتغال، خلال مواجهة سلوفينيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي حسمها المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح 3-0، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

«رونالدو بكى في قطر وبكى في ألمانيا وبكى في السعودية، شوفولنا رونالدو بدأ بكاء ولا بعد»، هكذا جاء تعليق حفيظ دراجي بعد نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة والذهاب لأشواط إضافية، ما أغضب أنصار «الدون»، وجعلهم يشنون هجوما ناريا على المُعلق الجزائري.

هجوم ناري على حفيظ دراجي بعد انتقاده رونالدو

«بالله عليكم هذا تعليق يخرج من معلق يجب أن يتمتع بالحياد التام وليس بالتهريج، وصمة عار في تاريخ التعليق للأبد يا حفيظ يا دراجي»، هكذا كتب أحد المشجعين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «X»، بينما علق آخر: «للأسف أنت أخطأت بعشاق ومحبين الأسطورة كريستيانو رونالدو».

فيما كتب مشجع آخر: «المعلقين الآخرين مع احترامي لهم ماغلطوا أبدا، أما حفيظ دراجي صراحة شيء زاد عن حده، ليلة المباراة لو كتب تغريدة أفضل من أن يسمع 100 مليون نسمة عربي من محبي رونالدو».

pic.twitter.com/LmeOL6yhV2

— hafid derradji حفيظ دراجي (@derradjihafid) July 1, 2024 ماذا قال حفيظ دراجي ردا على حملة جماهير رونالدو؟

لم يتجاهل حفيظ دراجي العاصفة الهجومية التي تعرض لها بعد سخريته من رونالدو، حيث خرج في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية أكد خلالها أن كل ما قاله كان عفويا وطبيعيا وليس له خلفية أو أي أمر ضد رونالدو.

وأضاف المُعلق الجزائري: «رونالدو من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكن عندما يكون سيئا، يجب أن نقول هذا سواء هو أو ميسي أو غيرهما، لكني لست مطبلاتي».

مقالات مشابهة

  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة