هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، النادي الأهلي بصنعاء بمناسبة تحقيقه لقب الدوري العام لكرة القدم للموسم 2023 /2024م.
جاء ذلك خلال رسالة تلقاها الاتحاد العام لكرة القدم، وفيما يلي نص الخطاب:
«يسعدني أن أهنئ أهلي صنعاء بتتويجه بطلاً لليمن، لم يكن من الممكن تحقيق هذا اللقب لولا العمل الجاد للفريق بأكمله وشغفه وتفانيه، ويمكن لكل فرد في النادي أن يشعر بالفخر».


«وأرجو أن أتقدم بالتهنئة لكل من شارك في هذا الإنجاز الكبير، بالنيابة عن مجتمع كرة القدم بأكمله، أغتنم هذه الفرصة لأشكركم واتحادكم على مساهمتكم في تطوير وازدهار كرة القدم في اليمن وفي منطقتكم، وإنني أتطلع إلى رؤيتكم مرة أخرى قريبا».
الجدير بالذكر أن الإمبراطور انتزع لقب الدوري العام للمرة السابعة في تاريخه بفوزه على تضامن حضرموت بهدفين نظيفين في نهائي الدوري، ولم يحظ حتى اللحظة بتكريم من الجهات الرسمية والمعنية التي كان يفترض أن تمنحه احتفائية متميزة بهذا الإنجاز الذي جاء بعد منافسات قوية ومثيرة شهدها الدوري العام تمكن خلالها الأهلي من انتزاع اللقب من بين أبطال وعمالقة اللعبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدوری العام

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة

أعلن القضاء الجزائري اليوم الاثنين، عن فتح تحقيق في معلومات توصل بها بوجود شبهات فساد على مستوى اتحاد كرة القدم.

 

وقال مجلس قضاء الجزائر في بيان له إن هذه المعلومات تتعلق بتورط عدد من المسؤولين في إبرام عقود مخالفة للوائح الداخلية للصفقات بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير.

 

ولفت أن هذه المخالفات نتج عنها ” تبديد للمال العام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم وبالخزينة العمومية”.

 

كما أشار إلى فتح تحقيق ابتدائي من طرف فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية لأمن ولاية الجزائر، ضد 14 متهما من بينهم  ثلاثة رؤساء للاتحاد والأمينين العامين السابقين والمشرف العام السابق للمنتخب وثلاثة أشخص أخرين، وتمت الإشارة للجميع بالحروف الأولى من أسمائهم.

 

وكشف ذات المصدر أن المتهمين متابعون بجنح إساءة استغلال الوظيفة عمدا والتبديد العمدي لأموال عمومية، لافتا أن المتابعات تشمل كذلك جنح ” المشاركة في التبديد وإبرام عقود مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية بغرض منح امتيازات غير مبررة للغير”، و” الاستفادة من امتيازات غير مبررة بمناسبة إبرام عقود مع الدولة أو أحد الهيئات والمؤسسات التابعة لها”.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • رياضة الدبيبة: أكملنا إجراءات إرسال فرق سداسي التتويج بلقب الدوري الكروي الممتاز إلى روما
  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو