قال علاء هلال، محامي مصطفى أبو شوشة الذي قتل على يد حلاق في محافظة المنوفية، إنه تم تأجيل الحكم حتى شهر مايو المقبل، نظرًا لتغيير محامي المتهم، وأفاد بأن المتهم اعترف بشكل كامل بالواقعة في الجلسة الأولى والثانية، وأكد أنه قتل مصطفى للاستيلاء على التوكتوك والهاتف المحمول، وكان بحوزته السلاح، وكان مجهزًا للواقعة، لذا نحن أمام قضية مكتملة الأركان وسيكون الحكم بالقصاص العادل بإذن الله.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفيد بمصرع "مصطفى أبو شوشة، 26 عامًا"، من قرية "طوخ دلكة".

وبعد التحقيق والفحص، تبين العثور على جثته على سطح البحر في قرية "كفر الشيخ سليم" بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتمكنت وحدة مباحث مركز تلا من القبض على المتهم في حادثة القتل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات كفر الشيخ المنوفيه مستشفى شبين الكوم كفر الشيخ سليم

إقرأ أيضاً:

خدرهم بالعصير.. أب يقتل أولاده الأربعة بـ القليوبية

كشفت تحريات مباحث مركز شرطة قليوب اليوم، قيام أب بتخدير أبنائه الأربعة بوضع مادة مخدرة في عصير وأعطاه لهم وعقب تناولهم له غابوا عن الوعي، قام بذبحهم ثم قام بطعنهم عدة طعنات متفرقة بأجسادهم.

 دلت التحريات على أن المتهم دائم تعاطي المواد المخدرة وكذلك التشاجر الدائم مع زوجته.


و شهدت قرية حلابه دائرة مركز قليوب في محافظة القليوبية، واقعة مأساوية لجحود أب عندما أقدم على التخلص من أبنائه الـ4  ذبحا انتقامًا من زوجته.

تم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، وتم نقل الجثث الأربعة لمشرحة مستشفي قليوب تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كشفت التحريات - قيام شخص يدعى “عبدالعظيم . س ”  - عامل بسوق العبور بالتخلص من ابنائة الاربعة أصغرهم 9 سنوات والاكبر 21 سنة.
كما  أن المتهم يمر بحالة نفسية سيئه بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يقدم على ارتكاب تلك الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى تصادم سيارة نقل بقطار ركاب بالمنوفية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث سيارة نقل بقطار ركاب بالمنوفية
  • فرصة أخيرة.. هل يفلت حسين الشحات من حكم الحبس في قضية الشيبي؟
  • نقل جثث الأبناء الأربعة ضحية الذبح على يد والدهم لمشرحة مستشفى قليوب
  • خدرهم بالعصير.. أب يقتل أولاده الأربعة بـ القليوبية
  • السيطرة على حريق مخزن في المنوفية دون إصابات
  • ماذا يحدث حال تنحى محامى المتهم أو انسحابه من القضية
  • في واقعة صفع شاب على الملأ.. عمرو دياب أمام الجنح اليوم
  • سفاح البساتين الأصفر: كنت عايز أربي زوجتي الثانية عشان الخيانة
  • ضحية الدفاع عن الشرف.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل شاب طعنا بمدينة نصر