العرب القطرية:
2024-10-03@10:49:05 GMT

الرئيس التنفيذي لـ QSL يشارك في قمة الويب

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

الرئيس التنفيذي لـ QSL يشارك في قمة الويب

شارك هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، في قمة الويب قطر 2024 التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 26 إلى 29 فبراير 2024، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة العديد من قادة الفكر الملهمين وممثلي الشركات والمؤسسات، الذين يعرضون رؤيتهم بشأن التحول التكنولوجي الذي يؤثر على كل قطاع ومجتمع، والآثار المستقبلية الاجتماعية والبيئية والتجارية للتكنولوجيا المستقبلية، وتحولها الذي يقترن بتحديات عديدة.


وقد تحدث الرئيس التنفيذي للمؤسسة في القمة، وذلك خلال ندوة تحت عنوان (كرة القدم للجميع) بمشاركة السيد إيمانويل ميديروس الرئيس التنفيذي للمنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة «سيغا»، حيث تم التطرق إلى معايير النزاهة والشفافية والحوكمة واستخدام التطور التكنولوجي في عالم الرياضة وكرة القدم.
كما استعرض السيد هاني بلان جانب التطور الهائل الذي شهدته دولة قطر على المستوى الرياضي خلال السنوات الماضية وضمن رحلة استعداداتها واستضافتها الناجحة والمميزة لأفضل بطولة كأس عالم، بالإضافة إلى تطوّر كرة القدم الاحترافية القطرية التي تحظى بمكانة مرموقة على المستويات الإقليمية والآسيوية والدولية.
وتطرق للحديث عن مؤسسة دوري نجوم قطر وأهدافها ورؤيتها، مؤكداً أن هناك فرصة للمزيد من التطور خلال المواسم القادمة، بالإضافة إلى الحديث عن استخدام التكنولوجيا في مجال التحكيم والتي تساعد أطقم حكام المباريات كثيراً على اتخاذ قرارات دقيقة وصحيحة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم قطر قمة الويب الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”

عقدت هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا” اليوم اجتماعها الأول لعام 2024 في مقر وكالة أنباء الإمارات “وام” بأبوظبي، بمشاركة أعضاء الهيئة من مديري العموم وممثلي وكالات الأنباء العربية.

وناقش المشاركون في الاجتماع، الذي ترأسه سعادة الدكتور جمال الكعبي مدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام” بالإنابة، رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”، الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأنشطة الأمانة العامة ومستجدات أوجه التعاون الإعلامي العربي المشترك وسبل تعزيزها.

كما بحث الاجتماع، الذي حضره فريد أيار أمين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”، التحضيرات الجارية لاستضافة دولة الكويت الشقيقة فعاليات المؤتمر الـ 51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا” في 27 أكتوبر الجاري، إضافة إلى استعراض التوصيات التي ستعرض خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد “فانا” الذي سيعقد خلال شهر أكتوبر الجاري.

وقال سعادة الدكتور جمال الكعبي إنه تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة، تواصل دولة الإمارات دورها الفاعل والمؤثر على صعيد تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك ودفع الجهود الإعلامية العربية، نحو المزيد من التطور وتحقيق الإنجازات والنجاحات من خلال صناعة إعلام عربي متطور قادر على مواكبة المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم، في مجال التكنولوجيا والتقنيات المتقدمة.

وأكد سعادته حرص اتحاد وكالات الأنباء العربية على ترسيخ التأثير الإعلامي لوكالات الأنباء العربية، مصدرا موثوقا للأخبار من خلال العمل المشترك على تطوير الخطاب والرسائل الإعلامية، ونقلها للجمهور عبر أدوات متطورة، بما يتماشى مع التطور الهائل للتكنولوجيا المتقدمة، ودورها المحوري في تقديم محتوى إعلامي رصين ومرن، يلبي تطلعات المجتمعات العربية والعالميات لا سيما فئة الشباب الذين يشكلون جوهر مسارات التنمية المستدامة وركيزة أساسية لمواصلة مسيرة التطور والتقدم والازدهار.


مقالات مشابهة

  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • «الباعور» يشارك بمراسم تنصيب الرئيس المكسيكي
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية
  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • وزير السياحة يبحث مع الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية سبل التعاون المشترك
  • في ندوة بـ”كتاب الرياض”| الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022م: الجمهور السعودي أثرى البطولة