نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية ( 3 - 5 ) كم.
وبين أن تلك الحالة تشمل محافظات المهد وبدر ووادي الفرع.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضوزير الصناعة يستعرض الإستراتيجية الوطنية ‏للصناعة بغرفة جدة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة حتى هذا الموعد- مشاع إبداعيرياح شديدةأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.
كما أصدر تنبيهًا تضمن رياح شديدة تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الافقية ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 - 49 ) كم / ساعة، على محافظة العلا، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة مركز الأرصاد المركز الوطني للأرصاد الطقس المدينة المنورة أتربة مثارة على

إقرأ أيضاً:

الأمطار قادمة في هذا الموعد

#سواليف

تتأثر منطقة شرق البحر المتوسط ومن ضمنها المملكة وفلسطين بكتلة هوائية باردة قليلا يومي الثلاثاء والأربعاء لتكون #الأجواء_خريفية تميل للبرودة تزامنا مع تكاثف #الغيوم وتساقط #زخات_المطر في أجزاء من غرب المملكة، تكون هذه الزخات أكثر وضوحا في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى.

درجات #الحرارة ستكون دون معدلاتها الموسمية بحدود 6- 8 درجات مئوية مقارنة مع هذا الوقت من العام، مع الشعور ببرودة ليلة محسوسة في الجبال والسهول، ولكنها تكون على شكل تأثير معتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

فرص لزخات #المطر
وتسقط زخات المطر المتفرقة في أجزاء من غرب المملكة يوم الثلاثاء، وخاصة المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، ولا يسبتعد غزارة هذه الزخات لفترة قصيرة في أجزاء من شمال المملكة، ولا يتوقع أن تصنف الحالة الجوية بالرئيسية أو حالة ممطرة هامة، وتسبق هذه الحالات الجوية #موسم_الأمطار الذي يتوقع أن يبدأ مع نهاية هذا الشهر على حسب بيانات النموذج المناخي لمركز وسم الإقليم..

مقالات ذات صلة جدعون ليفي: الابتهاج البربري باغتيال نصر الله انحدار جديد للمجتمع الإسرائيلي 2024/09/29

الحرارة ترتفع لاحقا خلال نهاية الأسبوع
وترتفع الحرارة لاحقا خلال نهاية الأسبوع، ولكن بشكل قليل مع بقاء #الطقس_الخريفي المعتدل بشكل عام، ويعود سبب ارتفاع الحرارة إلى تجدد نشاط عواصف وسط البحر المتوسط وجنوب أوروبا مرة أخرى وامتداد منخفض البحر الأحمر نحو المملكة.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة ورياح شديدة على الشرقية
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • طقس الاثنين.. "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على الرياض
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • الأمطار قادمة في هذا الموعد
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها