بوابة الفجر:
2024-09-29@06:20:27 GMT

تفاصيل شخصية مجدي كامل في مسلسل كوبرا رمضان 2024

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

يواصل النجم مجدي كامل في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

تفاصيل شخصية مجدي كامل في مسلسل كوبرا

 

يجسد مجدي كامل في مسلسل كوبرا، شخصية معلم بالمدبح وتجمعه عداوة مع محمد إمام خلال الأحداث.

 قصة مسلسل كوبرا 

 

وتدور أحداث المسلسل المصري كوبرا في إطار درامي شعبي، حيث تدور القصة حول شاب يمتلك ورشة إصلاح السيارات، ويواجه هذا الشاب العديد من التحديات والعقبات في حياته، كما يتعرض للعديد من المواقف الغريبة والصعبة، التي تضعه في صراع مستمر بين الخير والشر، ومن المتوقع أن يحقق كوبرا نجاح كبير، بالأخص مع وجود مجموعة متنوعة من كبار النجوم، ومنهم ومحمود عبد المغني، ودنيا ماهر، ومنة فضالي، ومحمد أسامة، وأحمد فتحي.

 أبطال مسلسل كوبرا 

مسلسل كوبرا، مكون من 15 حلقة، بطولة محمد إمام، مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا في النصف الأول من شهر رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

أحدث أعمال مجدي كامل

 

ومن ناحية اخري، عُرض له مؤخرًا فيلم يوم 13 بدور العرض السينمائي، بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 اخر اعمال مجدي كامل

 

ويذكر ان مجدي كامل قد غاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه قدم في رمضان 2022، مسلسل دنيا تانية، بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، وأحمد عزمي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال، ينتمي العمل لنوعية المسلسلات الدرامية التشويقية، حول دنيا مديرة المدرسة، التي تتعرض لصدمة كبيرة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني للنطق بسبب تلك الحادثة، ثم تكتشف خيانة زوجها لها مع شقيقتها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار مجدي كامل مجدي كامل مسلسل كوبرا فی مسلسل کوبرا

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، حقيقة إعتزالها التمثيل، بعد انتشار أنباء عن إبتعادها عن الأضواء في الأونة الأخيرة، حيث نفت تلك الشائعات بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 


وقالت نشوى مصطفى: "شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا".

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"