العرب القطرية:
2024-07-06@03:32:09 GMT

افتتاح مميز لخليجي الجولف

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

افتتاح مميز لخليجي الجولف

افتتحت أمس منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف الـ 26 للكبار، والـ 15 للشباب، التي ينظمها الاتحاد القطري على ملعب نادي الدوحة، وتستمر حتى 3 مارس المقبل. وأعلن حسن النعيمي، رئيس الاتحاد القطري للجولف، عن افتتاح البطولة التي تقام على مدار 4 أيام، متوقعا أن تكون متميزة في مستواها الفني، ومتمنيا التوفيق لجميع الوفود الخليجية في البطولة وطيب الإقامة في قطر.


وتحظى البطولة بمشاركة منتخبات في الفئتين (فردي وفرق) من دول قطر (البلد المستضيف)، والسعودية والبحرين، والإمارات، وسلطنة عمان.
وينظم الاتحاد القطري للجولف نسخة هذا العام من البطولة بعد استضافتها لآخر مرة في عام 2016.
وستنطلق المنافسات الرسمية للبطولة ويشارك المنتخب القطري في الفترة الصباحية بلاعب منتخب الشباب راشد المنصوري، يليه كميل بن رقية لاعب المنتخب القطري، بعدها تبدأ مشاركات لاعبي المنتخب الأول، الذي يضم كلا من صالح الكعبي، وعبدالرحمن الشهراني، وعلي الشهراني، وعبدالعزيز المهندي. يشار إلى أن منافسات البطولة تقام على مدار 4 أيام، تبدأ غدا للفردي والفرق، وتستمر حتى الأحد المقبل، حيث سيتم تتويج الفائزين بعد التنافس في 4 جولات للكبار، و3 جولات للشباب.
من جهة أخرى، عقد بمقر الاتحاد القطري للجولف اجتماع اللجنة الفنية للبطولة برئاسة فهد ناصر النعيمي أمين السر للاتحاد القطري، ورئيس اللجنة المنظمة، وممثلي المنتخبات المشاركة.
وشهد الاجتماع مراسم إجراء القرعة، وتقسيم اللاعبين، وكذلك لوائح البطولة، واللوائح المتعلقة بملعب نادي الدوحة للجولف، وتم توزيعها على كل الوفود.
وأعرب فهد ناصر النعيمي، أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف، عن سعادته باستضافة البطولة في قطر، وبالتواجد الخليجي المتميز.
وأشار النعيمي إلى أن المنتخب القطري استعد جيدا للمشاركة في البطولة، التي يحمل لقبها في آخر نسختين منها في الإمارات والبحرين تواليا لذا سيعمل المنتخب بقوة على الحفاظ على لقبه، مشددا على أن لاعبي المنتخب القطري لديهم القدرة على تحقيق نتائج متميزة في البطولة على صعيد الفرق والفردي.
وتوقع النعيمي أن تشهد البطولة منافسة قوية وصعبة في أول أيامها، نسبة لطبيعة ملعب الدوحة للجولف، ولاحتمال أن يكون للطقس تأثير في النتائج.
فيما أشاد منذر بن سالم البرواني، رئيس الاتحاد العماني للجولف، بمستوى المشاركة من الاتحادات الخليجية في البطولة، وبالتنظيم الجيد من قبل الاتحاد القطري.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر حسن النعيمي المنتخب القطری الاتحاد القطری فی البطولة

إقرأ أيضاً:

اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة بالإيقاف لمدة مباراتين على لاعب المنتخب التركي مريح ديميرال بسبب إشارة "الذئاب الرمادية" بعد تسجيله هدفًا في مباراة النمسا التي أقيمت يوم الثلاثاء 2 يوليوزوانتهت بفوز تركيا 2-1.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان أنه قرر منع ديميرال من المشاركة في مباراتين (2) من مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم بسبب عدم الامتثال لمبادئ السلوك العامة وانتهاك قواعد الأدب الأساسية واستخدام الأحداث الرياضية لعروض غير رياضية وتشويه سمعة رياضة كرة القدم.

وجاء في بيان من الاتحاد التركي لكرة القدم "نحن نتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية للاحتجاج على العقوبة".

وقام ديميرال بالتلويح بإشارة "بوزكورت" التي تتضمن رفع الإصبع الصغير والسبابة، وهي شعار حركة "الذئاب الرمادية" التي يمثلها سياسيا "حزب الحركة القومية"، والمحظورة في كثير من الدول الأوروبية ومن بينها النمسا وفرنسا.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • «مفاجأة».. إسبانيا الأكثر خشونة في «يورو 2024»!