شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يطلب 6 ملايين دولار للموافقة على رحيل الشناوي، رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة رحيل محمد الشناوي حارس وقائد الفريق للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تلقى .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يطلب 6 ملايين دولار للموافقة على رحيل الشناوي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يطلب 6 ملايين دولار للموافقة على رحيل الشناوي

رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة رحيل محمد الشناوي حارس وقائد الفريق للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تلقى الحارس الدولي بعض العروض من الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي.

وكان محمد الشناوي عقد جلسة مع إدارة الأهلي طلب منهم الموافقة على رحيله وأنه ينتظر عرضا رسميا سيصل الأهلي خلال أيام.

وذكر مصدر بالنادي أن إدارة الأهلي وافقت مبدئيا على احتراف محمد الشناوي ولكنها وضعت عددا من الشروط لرحيل حارس مرمى الفريق الأول، في محاولة لعرقلة الصفقة واستمرار قائد الفريق في القلعة الحمراء.

وقال المصدر لـ"البوابة نيوز" إن إدارة النادي الأهلي تنتظر وصول عروض رسمية لمحمد الشناوي لمناقشتها قبل البت فيها وتحديد مصير الحارس خلال فترة الانتقالات الحالية.وأضاف المصدر أن أول شرط لإدارة الأهلي هو أن لا تقل قيمة العرض المالي عن 6 ملايين دولار للنادي للموافقة على رحيل قائد الفريق في الميركاتو الصيفي خاصة أن محمد الشناوي مرتبط بعقد مع الفريق، أما الشرط الثاني فهو التعاقد مع حارس مرمى قوي في مستوى مقارب من مستوى الشناوي لتعويض رحيل القائد خاصة أن الفريق مقبل على منافسات قوية في الموسم الجديد.

يذكر أن إدارة الأهلي استقرت في وقت سابق على تعديل عقد محمد الشناوي وزيادة راتبه السنوي مع  بداية الموسم الجديد، ليحصل حارس وقائد الفريق على راتب يصل إلى 20 مليون جنيه سنويا بالإضافة لبعض البنود أهمها استثنائه من نسبة المشاركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة الأهلی محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية.

الزمالك يطلب إعادة مباراة القمة أمام الأهلي

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، بعد قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة بيراميدز وسموحة عقب الحريق الذي نشب في ملعب استاد الإسكندرية خلال مجريات المواجهة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

الزمالك يتفق مع نجمه على التجديد لمده 4 مواسم (خاص)

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتفاق نهائي بين النادي الابيض مع أحد نجوم الفريق على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

سيف زاهر يكشف كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة فاركو

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الاستغناء عن 4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة لحقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود كهربا نجم الفريق. 

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

 

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي