العرب القطرية:
2024-10-03@07:32:00 GMT

الأهلي يبحث عن الانتصار أمام أم صلال

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

الأهلي يبحث عن الانتصار أمام أم صلال

في واحدة من المباريات الهامة بالجولة الخامسة عشرة لدوري نجوم إكسبو، يصطدم الأهلي مع أم صلال اليوم بهدف واحد وهو الانتصار والنقاط الثلاثة اللقاء المرتقب سينطلق في الثامنة مساء باستاد الثمامة، ويخوضها العميد وهو يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة  ، وأم صلال يسبقه في المركز السابع برصيد 16 نقطة ، وفي لقاءهما بالقسم الأول فاز أم صلال 3- 1.

 
العميد يدخل المواجهة الصعبة ومعنوياته في السماء بعد الانتصار الصعب الذي حققه على الغرافة الجولة الماضية، وهو ثاني انتصار على التوالي على فرق أهل القمة حيث حقق فوزا كبيرا ومثيرا في الجولة الثانية عشرة على الدحيل 5 -3، وعلى العكس فقد تلقى أم صلال خسارة ثقيلة في الجولة الثانية عشرة بسداسية أمام الزعيم، وأخفق في العودة للانتصارات الجولة الماضية وتعادل مع قطر بهدف 
هذه النتائج الأخيرة قلصت الفارق بين الفريقين وقربت الأهلي من أم صلال حيث أصبح على بعد نقطة واحدة ولو فاز اليوم وحقق انتصاره الثالث على التوالي، سيرتفع الفارق بينهما إلى 4 نقاط، وهو ما سيزيد من حظوظ الأهلي من التقدم للأمام وتحسين ترتيبه وسيقلل بالتالي من آمال أم صلال في مواصلة المنافسة على المربع الذهبي. 
انتصار الأهلي على الغرافة، وتعادل أم صلال مع قطر، سيدفع الفريقين لتقديم أفضل ما لديهما في هذه المواجهة المثيرة والنارية والتي سيغلب عليها الطابع الهجومي ويغلب عليها السرعة.
مهمة الأهلي صعبة بلا شك بسبب الإصابات التي تعرض لها نجومه في المواجهة السابقة خاصة في الهجوم بإصابة مهاجميه يزن النعيمات ومن بعده بديله عبد الرشيد إبراهيم ثم نعيم السليتي، وتبدو حالة يزن جيدة وتسمح له بالمشاركة، بينما لم تتضح الرؤية لعبد الرشيد والسليتي، وفي كل الأحوال يملك الأهلي بعض الأسماء الجيدة خاصة عمر سيكو نجم المباراة السابقة.
أما أم صلال فإن آماله معقودة على نجمه الخطير أسامة طنان والوافد الجديد لوكاس جواو وكنجي جويل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي الأهلي نادي أم صلال دوري نجوم إكسبو أم صلال

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق باير ليفركوزن بنظيره ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي

تقام المباراة على ملعب "باي أرينا"، حيث يعوّل باير ليفركوزن على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الإيطالي.

يخوض الفريق الألماني هذه المواجهة بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على فينورد الهولندي برباعية نظيفة، مما يعزز طموحاته في مواصلة التألق في النسخة الحالية من البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى ميلان لتصحيح مساره بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول بنتيجة 3-1. يُدرك الفريق الإيطالي أهمية المباراة، حيث يأمل في مصالحة جماهيره واستعادة التوازن في البطولة القارية.

ستكون المواجهة مثيرة، حيث يرفع كلا الفريقين شعار "لا بديل عن الفوز" في هذه القمة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • في غياب ماندي.. ليل يطيح بريال مدريد
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • الأهلي والهلال في قمة جدة
  • أبطال أوروبا.. ليفربول يبحث عن استعادة الأمجاد الأوروبية أمام بولونيا
  • نقطة الغليان: كيف تغير نمط “الحرب الثالثة” بين إسرائيل وحزب الله اللبناني؟
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي