صحيفة البلاد:
2024-07-31@09:27:08 GMT

ثروة الوطن

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

ثروة الوطن

حظيت الثروة البشرية السعودية بحضور متقدم في كافة مستهدفات رؤية المملكة 2030، بكل طموحاتها وثمارها المتعاظمة من الإنجازات الحضارية للوطن والمواطن، التي تجسد الرعاية الكريمة من قائد مسيرة الخير والازدهار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والإشراف والمتابعة المباشرة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظهما الله- والإرادة الوثابة الملهمة من سموه في استشراف آفاق المستقبل وتحقيق أسبابه، برعاية العلم والابتكار والخبرات النوعية في كافة القطاعات.

وتتويجًا لذلك، وتحت رعاية سمو ولي العهد رئيس لجنة برنامج تنمية القدرات البشرية، انطلقت أمس، أعمال مؤتمر “مبادرة القدرات البشرية ” بحضور محلي وعالمي رفيع المستوى، في تجسيد قوي لالتزام المملكة بإثراء الحوار العالمي حول استثمار الثروة البشرية الأهم، وإستراتيجياتها الملهمة ودورها الرائد والمعهود نحو كل ما يحقق النماء، ويشرع فضاءات التطور والابتكار بأعلى القدرات البشرية.

وهكذا تتوالى بصمات الرؤية السعودية الطموحة لمزيد من الازدهار المستحق للوطن ورخاء المواطن ولشعوب العالم، في الوقت الذي تستعد فيه الرياض لاستضافة معرض ومؤتمر “مملكة الغد” برصيد غير مسبوق من الإنجازات وبنك أهداف نوعية توثق امتداد مسارها الحضاري للمستقبل.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كلمة البلاد

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تستعرض توجهات السياسة العامة للشباب في المملكة

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ورشة عمل لاستعراض توجهات السياسة العامة للشباب في المملكة.
جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة المساعد للخدمات المجتمعية طارق بن علي الربع، ومشاركة عدد من المؤسسات المانحة المهتمة بشؤون الشباب.السياسة العامة للشباب في السعوديةويأتي هذا ضمن سلسلة من ورش العمل، التي ستقام مع أكثر من جهة في جميع مناطق المملكة.
أخبار متعلقة  جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تُطلق برنامج "تواصل الإنساني" الجامعة الإسلامية تبدأ استقبال طلبات الدراسة عن بُعد لبرنامج "الشريعة" اليومواستعرضت الورشة أبرز المحاور والتدابير التي يمكن أن تشملها السياسة العامة للشباب في المملكة؛ بهدف تعزيز دور الشباب وتمكينهم من الإسهام في التنمية الشاملة للمجتمع.
وأكد طارق الربع أهمية هذا اللقاء التشاوري الذي أتاح الفرصة لتبادل الرؤى والاطلاع على توجهات المؤسسات المانحة والمعنية بقضايا الشباب.صياغة السياسة العامة للشبابوأشار إلى أن النتائج والتوصيات الناتجة عن هذه الورشة، ستُدرج في صياغة السياسة العامة للشباب.
فيما أعرب المشاركون عن تقديرهم لجهود الوزارة في إشراك الجهات ذات العلاقة في هذه المناقشات الهامة.
وأكدوا أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة لصالح الشباب في المملكة.التنمية الشبابية في السعوديةوتسعى الوزارة من خلالها إلى تعزيز مستوى التعاون والشراكة مع مختلف الجهات في القطاعات ذات الصلة بالعمل مع الشباب، ورفع مستوى المواءمة وتنسيق الجهود في مجال التنمية الشبابية.
يأتي هذا بما يضمن التنفيذ الفعال لمشاريع وبرامج الإستراتيجية بما يسهم في تمكين الشباب السعودي.
وكذلك توفير أفضل السبل لتحقيق طموحاتهم وتفعيل دورهم في بناء مستقبل هذا الوطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش الإرتقاء بالانتاج الداجني وتعظيم الإستفادة من مزارع المحافظة
  • محافظ أسيوط يلتقي بمربي الدواجن على مستوى المحافظة لمناقشة سبل الارتقاء بالانتاج الداجني
  • بحضور عدد من الشخصيات الرياضية على مستوى دول العالم
  • "الموارد البشرية" تستعرض توجهات السياسة العامة للشباب في المملكة
  • عمار بن حميد: أبناؤنا هم ثروة الوطن وركيزة المستقبل
  • قبل تسليمه إلى الفيفا.. محمد بن سلمان يوقّع على ملف ترشح السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • السعودية تعلن رسميًا عن ترشحها لاستضافة كأس العالم 2034
  • اليوم.. حفل ختامي لأولمبياد الكيمياء الدولي الـ56 بحضور وزير التعليم
  • استثمار الثروة
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية: التعليم المرموق يصنع ثروة بشرية تحقق الفارق