منوعات، ممثلة تركية تستمتع بأشعة الشمس وتخلع ملابس السباحة على الشاطئ هويتها مفاجأة !!،تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لبطلة مسلسل التفاح الحرام الممثلة التركية نسرين .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ممثلة تركية تستمتع بأشعة الشمس وتخلع ملابس السباحة على الشاطئ.

. هويتها مفاجأة !!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ممثلة تركية تستمتع بأشعة الشمس وتخلع ملابس السباحة...

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لبطلة مسلسل التفاح الحرام الممثلة التركية نسرين جواد زادة خلال تواجدها على شاطئ البحر، وإستمتاعها بأشعة الشمس.

بدت نسرين، في الفيديو المتداول على نطاق واسع مستلقية على الأرض، ثم قامت بخلع الجزء العلوي من ملابس السباحة مما اظهر أعضاء جسدها بشكل واضح.

من جهة أخرى، تعرض الممثل التركي بورا أكاش الى هجوم كبير بعد ظهوره الجريئ مع زميلته نسرين جواد زادة، في عيد ميلاد الممثل التركي أوراز كايجيلار أوغلو.

ظهر بورا أكاش في الفيديو، وهو يضع أوراق النقود، في صدر نسرين وبدا في قمة سعادته.

أثار الفيديو غضب واستياء الجمهور والمتابعين وانهالوا عليها بالتعليقات اللاذعة واضطر على إثره تقديم اعتذار لزوجته قائلاً: “كان الفيديو، الذي التقط العام الماضي، في المنشور الذي أعدته نسرين لعيد ميلاد أوراز سخيفًا ومؤسفًا. لا اعرف لماذا هذا الفيديو. قد لا يكون الأمر واضحًا من مزاجي وسلوكي أو الجزء المحدد من الفيديو، لكنها كانت مزحة بيننا. وإلا فلماذا أضع لها النقود؟”

وأضاف” أنا غير سعيد لأن هذا أصبح مشكلة بالنسبة لزوجتي التي شارفت على الولادة. كان يجب أن يكون الموضوع هو عيد ميلاد أوراز فقط. ”

واستطرد” أعتذر لزوجتي، أوبن، عن هذه المشاعر السيئة التي خلقتها الصورة. وأود أن أعرب عن استيائي للأشخاص الذين يحكمون علي في هذه القضية”.

View this post on Instagram

A post shared by BLU MAGAZİN (@blumagazin)

أنباء تفيد بخيانة زوج جويل ماردينيان لها.. وما فعلته فاجأ المتابعين !! خبر إنفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل يثير ضجة على مواقع التواصل.. ما حقيقة الأمر؟ نجمة لبنانية تعلن خطوبتها على شاب سعودي.. وهجوم كبير على ملابس العروس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل التفاح الحرام موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهرام: قبل 11 عاما مصر استردت هويتها واسترد المصريون وطنهم

أكدت صحيفة «الأهرام» أنه في مثل هذا اليوم، الثالث من يوليو، قبل أحد عشر عاما، استردت مصر هويتها، واسترد المصريون وطنهم، وأنقذوا مستقبلهم ومصائرهم من أيدي جماعة إرهابية، كانت تحظى وقتها بدعم خارجي لا حدود له.

وشددت الصحيفة، في افتتاحية عددها الصادر اليوم الأربعاء تحت عنوان (يوم استرداد مصر)، على أن شوارع وميادين مصر كانت قد امتلأت بعشرات الملايين من البشر، منذ الثلاثين من يونيو، دون توقف.

وأفادت الصحيفة بأن المظاهرات الحاشدة التي لم تشهد لها مصر مثيلا، استمرت ثلاثة أيام متتالية، إلى أن جاء اليوم الرابع، في الثالث من يوليو، ليصدر إعلان إغاثة مصر، وانتشالها من براثن جماعة، تأكد المصريون بعدها بنسبة 100% أنها جماعة لا تؤمن بالديمقراطية، ولا تعرف إلا لغة العنف، وكان وجودها مجرد واجهة لتنفيذ مخططات دولية واسعة لبيع مصر وتقسيمها والقضاء عليها نهائيا، كما حدث تماما في دول أخرى بالمنطقة.

ولفتت الصحيفة إلى أن «عبقرية» المصريين، و«وقفة» قواتهم المسلحة العظيمة معهم، كانتا العنصرين الأساسيين اللذين أديا إلى صدور بيان 3 يوليو، الذي احتفلت به مصر بأكملها في مساء ذلك اليوم حتى الصباح.

وأشارت "الأهرام" إلى أن الهدف كان استعادة وطن يُسرق، وهوية تُهدر، ودماء تسيل، ومستقبل غير آمن.. كان الهدف تلقين كل أعداء مصر، في الداخل أو الخارج، درسا لن ينسوه، في كيفية الحفاظ على الأوطان، مهما تكن التحديات، ومهما تبلغ دناءة المؤامرات، ومهما يرفعوا من شعارات واهية، لتكون مبررا لبقاء تنظيم إرهابي في السلطة على رأس أكبر دول المنطقة وأقدمها تاريخا وأثقلها وزنا.

وتابعت الصحيفة "تحدى المصريون وقتها، ومن ورائهم قواتهم المسلحة، وقادتها العظام، كل الدنيا، وتعاهدوا على البقاء متماسكين، يدا واحدة، في مواجهة عواقب هذه الحركة الوطنية التاريخية التي هزت الدنيا.. لم يستوعب المجتمع الدولي لفترة طويلة كيف يمكن أن يثور شعب مرتين في سنتين".

واختتمت "الأهرام"، افتتاحية عددها، بأنه "رغم الظروف والأوضاع الصعبة التي تمر بها الدول فإن كل الشواهد تؤكد أن مصر ستجتاز أيضا كل ما تواجهه من تحديات، بتماسك شعبها مع قادته ومؤسساته، وبروح 30 يونيو، و3 يوليو".

اقرأ أيضاًكتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية

برلماني: ثورة 30 يونيو دشنت مرحلة مفصلية في تاريخ الأمة المصرية

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»
  • منتجعات وفنادق تحتل شواطئ مارينا سمير وريستنغا دون حسيب ولا رقيب (صور)
  • الأهرام: قبل 11 عاما مصر استردت هويتها واسترد المصريون وطنهم
  • شاهد.. حيوانات كابيبارا تستمتع بآيس كريم وسط درجات حرارة قياسية في موسكو
  • بعد تصاعد التوتر.. كيف تفاعل مغردون مع غضب الشمال السوري من اعتداءات قيصري؟
  • منع المصطافين من ولوج شاطئ بوقانا بالناظور يصل القضاء
  • وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)