عقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا لمناقشة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير القرى "حياة كريمة " في بعض القطاعات بنطاق المحافظة، وتذليل المعوقات التي تعوق سير العمل بتلك المشروعات للانتهاء من كافة الأعمال ضمن المرحلة الأولى من المبادرة.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد جبر معاون المحافظ منسق عام مبادرة حياة كريمة ببني سويف، المهندس عبد الرحمن فوزي والمهندس محمد خلف من دار الهندسة، المهندس عامر عبد الحكيم من الهيئة القومية لمياه الشرب، المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، و أحمد إبراهيم عضو وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

واستعرض نائب المحافظ، معدلات ونسب تنفيذ عدد من مشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بقرى مركزي ببا وناصر المشمولة بالمبادرة، والتي لم يتم الانتهاء الكامل من تنفيذها، للوقوف على مستجدات الأعمال ونسب انجازها ومطابقتها للجداول الزمنية والمواصفات الفنية، مؤكدًا على سرعة تلافي ملاحظات التسليم للمشروعات المنتهية، وتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدف تسليمها ودخولها الخدمة.

 يأتى ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

FB_IMG_1709156036062

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة سير قطاع الفنية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يبحث زيادة مشروعات المياه والصرف بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اجتماعًا، اليوم الخميس، مع كل من المهندس أحمد عبد القادر رئيس الجهاز التنفيذي للمياه والصرف الصحي، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وذلك لبحث خطط زيادة مشروعات المياه والصرف الصحي في المحافظة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة.

وخلال الاجتماع ناقش عطية مع الحضور خطط زيادة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة خاصة بالمدن التي تقل فيها نسبة الفرد من المياه من بينها الخصوص وبنها وقليوب.

وجرى مناقشة رفع قدرة محطة مياه بنها إلى 8 آلاف متر مكعب يومي، حيث تتم الآن دراسة هيدروليكية بالتنسيق مع وزارة الري لسحب كمية مياه من الرياح التوفيقي تفي احتياجات المحطة بعد أعمال التوسعة.

كما جرى بحث عدد من المشروعات المحددة الجاري تنفيذها أو المخطط لها، بما في ذلك محطات معالجة الصرف الصحي الجديدة وشبكات الصرف الجديدة كمحطة مياه العكرشة ومحطة الصرف الصناعي لمنطقة الشروق، كما جرى التحضير والتجهيز للمرحلة الثانية للمشروع القومي حياة كريمة بعد عقد الاجتماعات واللقاءات المجتمعية لمعرفة أبرز الاحتياجات لدى المواطنين من مشروعات المياه والصرف الصحي.

وأكد المحافظ، ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان سرعة تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بأعلى جودة، تأتي هذه الاجتماعات في إطار حرص محافظة القليوبية على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمهندس هاني هاشم رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي بالقليوبية والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني.

مقالات مشابهة

  • خطة عاجلة لحل مشكلة ضعف مياه الشرب ببعض قرى محافظة قنا
  • القليوبية تبحث خطط زيادة مشروعات المياه والصرف الصحي
  • محافظ القليوبية يبحث زيادة مشروعات المياه والصرف بالمحافظة
  • محافظ القليوبية يبحث زيادة مشروعات المياه والصرف
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها
  • لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن هذه المناطق
  • مياه الفيوم تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • اجتماع بشركة مياه الفيوم لمتابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة
  • وزير الإسكان: الرئيس السيسي أمر بالإسراع بمعدلات إنجاز مشروعات مبادرة "حياة كريمة"
  • قطع المياه في مناطق بكفر الشيخ وبني سويف.. اعرف التفاصيل