أقامت أسرة الدكتور أسامة توفيق صبور دعوى قضائية ضد السيد نقيب المحامين بصفته لإلزامه بشطب المحامية إيمان محمد صالح المتهمة في قضية طبيب الساحل من جداول نقابة المحامين.

وحددت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة جلسة 3 مارس لنظر الدعوى المقامة من أسرة الدكتور أسامة توفيق صبور ضد السيد نقيب المحامين بصفته لإلزامه بإصدار قرار ضد المحامية إيمان محمد صالح بشطبها من جداول نقابة المحامين علي خلفية الحكم الصادر بإدانتها بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، لإدانتها بالاشتراك مع باقي المتهمين المحكوم عليهم بالإعدام في قتل المجني عليه الدكتور أسامة صبور في القضية المعروفة إعلاميا بمقتل طبيب الساحل.

 

وجاء في دعوى شطب المحامية إيمان محمد صالح المتهمة في قضية طبيب الساحل، ذلك لفقدان المحكوم عليها شروط الاستمرار بالقيد بجدول المحامين، وفقدانها شرط حسن السمعة والسيرة الحميدة.

وكانت قضت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية، برئاسة المستشار عبد الغفار جاد الله؛ بالإعدام شنقًا على المتهم أحمد. ش32 سنة طبيب بشري بمعهد ناصر – مقيم بأبو حماد شرقية محبوس، وأحمد. ف 27 سنة ممرض محبوس بالإعدام شنقا، وعلى المتهمة الثالثة إيمان. م 28 سنة محامية بالسجن 15 عاما، في اتهامهم بقتل الدكتور أسامة صبور المعروف إعلاميا بـ طبيب الساحل، بعد ورود رأي فضيلة مفتي الديار المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طبيب الساحل قضية طبيب الساحل المتهمة في قضية طبيب الساحل نقابة المحامين محكمة القضاء الإداري مجلس الدولة نقيب المحامين الدکتور أسامة طبیب الساحل

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. الزمالك يكشف حجم إصابة حارسه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي يُعاني منها محمد صبحي حارس مرمى الأبيض، والتي كانت سببًا في استبعاده من مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وأكد الدكتور محمد أسامة، أن إصابة محمد صبحي عن شد من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الأمامية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن محمد صبحي سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في أقرب وقت ممكن.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. الزمالك يكشف حجم إصابة حارسه
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. كن صبورًا
  • بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي
  • خاص.. أمين عام المحامين: التحاق طالب بعمر 62 عامًا بكلية الحقوق يؤكد تطور القيد
  • السجن 3 سنوات لمتهم بقضية خلية بولاق الدكرور
  • نقابة المحامين اليمنيين تدين الاعتقالات الحوثية التعسفية بحق المحامين وتدعو منتسبيها للاستعداد للتظاهر في حال عدم محاسبة الجناة
  • الحديدة.. نقابة المحامين تدين جرائم اختطاف الحوثيين بحق منتسبيها وتطالب بالإفراج الفوري عنهم