يستعد السوبر ستار راغب علامة لجولة أمريكية يحيي فيها عددًا من الحفلات الجماهيريّة في الولايات المتحدّة الأمريكية.  

وكان علامة شارك جمهوره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات يُعلن من خلالها أنّ جولة الحفلات الفنيّة ستمتدّ بين شهريْ أبريل ومايو 2024.

 


 

تفاصيل جولة راغب علامة

وتتضمن الجولة عددًا من الحفلات الفنيّة التي يحييها السوبر ستار في أكثر من ولاية أميركيّة، ولكن حتّى الآن لم يتمّ الإعلان سوى عن تفاصيل حفليْن فقط من حفلات الجولة: الأوّل في الثالث من مايو ٢٠٢٤ في ولاية ميامي، والثاني في الرابع من مايو ٢٠٢٤ في ولاية بوسطن.

هذا ومن المرتقب أن يتمّ الإعلان عن باقي حفلات الجولة الفنيّة الأميركيّة للسوبر ستار خلال الأيّام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى يستعدّ السوبر ستار راغب علامة للتواصل مع جمهوره من الجاليات العربيّة المقيمة في فرنسا وفي الدول الأوروبيّة المجاورة لها من خلال حفل جماهيريّ ضخم يُقام مطلع الشهر المقبل وتحديدًا بتاريخ ٧ مارس ٢٠٢٤ في صالة غراند ركس في العاصمة الفرنسيّة، وكانت الشركة المنظّمة للحفل أعلنت عن نفاذ كامل بطاقات الحفل خلال الأسبوع المنصرم.

 

آخر أعمال راغب علامة

يذكر أن آخر أعمال راغب علامة أغنية في كتير حلوين، والتي تقول كلماتها: فيه كتير حلوين وإشمعنا إنت كل أما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأه بتقلبه روقان • فيك إيه م السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي ياجميل يا لذيذ يارهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزم ه وبتاكل الجو بنظره هنكابر ليه مالوش لازمه لا لا لأ فيه حضور فيه هيبه مقبول بطريقه عجيبه مش بس عشان متدلع ده عشان ليك طله رهيبه ياجميل يا لذيذ يارهيب فيه كتير حلوين جدًا لكن روحنا لروحهم مش قابله بس انت بقى في حته لوحدك بصراحه عنيك مش سهله ولا شوفت إتنين مره اختلفوا على إن حضورك نعمه بيقول عليك قمر إنما لا انا شايفك أحلى وأحلى لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمه وبتاكل الجو بنظه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راغب علامة السوبر ستار راغب علامة المطرب راغب علامة حفلات راغب علامة الولايات المتحدة الامريكية راغب علامة

إقرأ أيضاً:

نيجيريا: الولايات المتحدة والأمم المتحدة تدينان "الهجمات المروعة" في بورنو

 

أدانت الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة، الهجمات الانتحارية الأخيرة التي استهدفت المدنيين في منطقة حكومة بورنو المحلية.

روسيا ترد على مصادرة أصولها في الولايات المتحدة الأمريكية أعاصير مدمرة تضرب الولايات المتحدة الأمريكية وسقوط قتلى ومصابين

وأعلنت البَعثة الدبلوماسية الأمريكية في نيجيريا  في بيان اليوم الثلاثاءالتزامها بالشراكة مع نيجيريا والعمل على هزيمة الإرهاب وتقديم مرتكبي هذه الأعمال الشنيعة إلى العدالة.

كما أعرب البيان، عن تعازي الولايات المتحدة للعائلات التي فقدت أحباءها ووصفت الهجمات بأنها مروعة، مشيرة إلى أن أعمال العنف تظهر استخفافًا قاسيًا وبلا قلب بالحياة البشرية، وتذكير بالتهديد المستمر الذي يشكله الإرهاب في المنطقة.

من جانبه، أعرب منسق الأمم المتحدة المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية في نيجيريا محمد فال، عن إدانته للهجمات بأشد العبارات، مطالبًا جميع الأطراف المشاركة في النزاع بالتزاماتها بموجب القانون الإنساني الدُّوَليّ بحماية المدنيين من الأذى.

وكانت انتحاريات هاجمن حفل زفاف وجنازة ما أسفر عن مقتل أكثر من 30 شخصًا على الفور وإصابة حوالي 50 شخصًا، وأثار الهجوم إدانة واسعة النطاق ودعا النيجيريون إلى إعادة تنظيم الهيكل الأمني للبلاد.

 

نيويورك تايمز: واشنطن تضغط لتجنب حرب أوسع بين إسرائيل وحزب الله

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الولايات المتحدة تضغط من أجل تجنب حرب أوسع بين إسرائيل وحزب الله في لبنان، مشيرة إلى أن الدبلوماسية المكثفة الأخيرة تهدف إلى تجنب صراع يمكن أن يضع الولايات المتحدة مباشرة في مواجهة إيران.

 

وذكرت الصحيفة - في سياق تقرير - أن الولايات المتحدة في خضم حملة دبلوماسية مكثفة لمنع حرب شاملة بين إسرائيل وقوات حزب الله في لبنان، مع تزايد المخاطر من أن أي من الجانبين قد يبدأ معركة إقليمية أوسع، موضحة أنه في الأيام الأخيرة، ضغط المسؤولون الأمريكيون على نظرائهم الإسرائيليين ونقلوا رسائل إلى قادة حزب الله بهدف تجنب صراع إقليمي أوسع يخشون من أنه قد يجر إليه كل من إيران والولايات المتحدة.

والتقى وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، مع العديد من مسؤولي إدارة بايدن في واشنطن هذا الأسبوع، لمناقشة التوترات المتصاعدة على طول الحدود الشمالية مع لبنان. وجاءت تلك الزيارة في أعقاب زيارة قام بها الأسبوع الماضي مستشار الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنجبي ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر.

 

وفي الأسبوع الماضي أيضاً، قام مسؤول كبير في البيت الأبيض، وهو عاموس هوشستين، الذي اضطلع بدور دبلوماسي غير رسمي للتوسط بين الجانبين، بزيارة إسرائيل ولبنان.. وحذر هوشستاين، حزب الله، الذي تدعمه إيران، من أن الولايات المتحدة لن تكون قادرة على كبح جماح إسرائيل إذا ما دخلت في حرب شاملة مع هذه الجماعة المسلحة.

 

مقالات مشابهة

  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • نيجيريا: الولايات المتحدة والأمم المتحدة تدينان "الهجمات المروعة" في بورنو
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • من الحروب التجارية إلى الذكاء الاصطناعي: المنافسة الأمريكية- الصينية
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • كوبا أمريكا 2024| شوط أول سلبي بين أوروجواي والولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة لمواجهة أوروجواي
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر في القضاء على الاتجار بالبشر