صحافة العرب:
2024-10-07@03:12:47 GMT

الفن واهله الليلة.. حفل سيمون بساقية الصاوي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

الفن واهله الليلة.. حفل سيمون بساقية الصاوي

الفن واهله، الليلة حفل سيمون بساقية الصاوي،تستعد  الفنانة سيمون، اليوم السبت، لحفل غنائي جديد في  ساقية الصاوى بالزمالك فى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. حفل سيمون بساقية الصاوي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. حفل سيمون بساقية الصاوي

تستعد  الفنانة سيمون، اليوم السبت، لحفل غنائي جديد في  ساقية الصاوى بالزمالك فى الساعة الثامنة بقاعة النهر، ومن المقرر أن تغنى خلال الحفل عددا من أشهر أغانيها المعروفة ومنها: "مش نظرة وابتسامة، مشية وساعتي مش مظبوطة، باتكلم جد، تاكسي، فيه حاجة كده، مبسوطة، عيني منه " وغيرها من أغانيها التي حققت  نجاحا كبيرا مع الجمهور  خلال فترة التسعينات ومازالت تحقق بها نسبة مشاهدات واستماع كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الغنائية.

سيمون تحيي ذكرى رحيل الشاعر أمل دنقل

يذكر أن شاركت سيمون مؤخرًا فى ندوة "فى حب أمل دنقل"، احتفاء بالذكرى الأربعين لرحيل الشاعر المصرى المرموق، وقامت النجمة المثقفة بإدارة الندوة، والتى أُقيمت تحت رعاية الدكتور علاء عبدالهادى، رئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كُتاب مصر، الأمين العام لاتحاد الكُتاب والأدباء العرب.

أخر أغاني سيمون 

وطرحت مؤخرا سيمون، أحدث أغانيها الجديدة بعنوان "اتغير علشانى"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وتأتي الأغنية ضمن أحداث فيلم "بدلة وفستان" والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

كلمات أغنية اتغير علشاني 

وتقول كلمات أغنية "اتغير علشانى": "اتغير علشانى لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشانى.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبهها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو اتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر".

تفاصيل أغنية الروح الفرفوشة  

وسبق وطرحت الفنانة سيمون،  أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرج المايل

لا أدرى ماذا تمَّ قى برج الإسكندرية المائل، هل أزالوه؟ أو هل سَنَدوه ببعض الأحجار حتى يعتدل أو ربطوه بحبالٍ متينة وشدُّوه فاعتدل أو سحَروا له فجاء الجن وقبائلهم فأقاموا اعوجاجه؟ هل برج الاسكندرية المايل هو البرج الوحيد المائل فى مصر؟ هنالك أبراج كثيرة فى حاجة إلى اعتدال... كيف بُنى هذا البرج.. متى بُني؟ مَن أشْرف عليه؟ سنجيب عن هذه الأسئلة لأنه مال لمَّا لم يجد أحدًا يعدله، ولأنه جاور الأبراج الشاهقة دون حق فى الشارع والحى والمدينة، كم بُرجا عَلت عُلُوًّا كبيرًا دون أساس فى بر مصر؟ إذا أردنا أن نُقيّم المعوج فلا بد أن نبحث عن انتشار الرّشى بين بعض الموظفين الذين يُعقّدون الأمر حتى تحلّه الرشوة وهنا تختلف مواد القانون وتصير طيّعة قابلة للتأويل والكسر. لا بد من إعمال القانون على الجميع فهل يُعقل أن تكون الأبراج متراصّة متقابلة فى شارع لا يزيد عرضه عن ثلاثة أمتار ويخشون على غسيلهم فى بلكوناتهم أن يلمّه جارهم المقابل من شرفته التى تلاصقهم؟ إعمال القانون سَنَد للحاكم وضمان للمحكوم.. ولا بد من إسناد الأمر لأهله، فاللجنة الهندسية هى المختصة بالقول الفصْل، وإذا فسد واحدٌ منها فلن يفسد الجميع، فإن فسدوا أحيلوا جميعا للمحاكمة قبل الميل لأن الميل هو الاعوجاج، وأين كانت الأجهزة المختصة والأبراج تعلو وتعلو والناس تدفع جميع مدخراتها وتشترى شقة العمر فى البرج الموعود ويكتشفون بعد ذلك أن الأدوار مخالفة ولها قرارات إزالة قد تُنَفّذ وأحيانا تصطدم باستحالة التنفيذ لضيق الشارع وخوفا على العمارات المجاورة والشوارع المحيطة والمارة والسكان والمرافق الرئيسة بالمنطقة، هل ننتظر انهيار هذه المبانى حتى نتحرك أو نغلّظ العقوبة حتى يرتدع الجَشِعون ونحمى الضحايا الدافعين شقاء العمر لشقة فى الهواء؟ وقديما قال الشاعر: متى يستقيم الظلّ والعود أعوجُ؟ وهل ذَهَبٌ صِرْفٌ يساويه بهرجُ؟

مختتم الكلام:

قال الشاعر:

قالوا يا شاعرْ قولْ/ أنا قلت: مش قايلْ

عُمْر الكلام ما يفيدْ/ ولا يعدل المايلْ

[email protected]

مقالات مشابهة

  • سعيد عبد العزيز: انتصار ال ٦ من اكتوبر هو بمثابة عودة الروح للجسد للمصريين
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي
  • فرقة الإخوة أبو شعر تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي الجمعة
  • أستاذ اجتماع: المرأة كانت العمود الفقري في حرب أكتوبر (فيديو)
  • سيمون تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر بهذه الطريقة |صورة
  • بطل بـ«القوات البحرية في حربي الاستنزاف وأكتوبر»: تدمير «إيلات» رفع الروح المعنوية للمصريين والعرب
  • تفاصيل حفل فرقة الإخوة أبو شعر في ساقية الصاوي
  • خالد الصاوي يفتح قلبه لجمهوره ويتحدث عن تحولات الشبه ومعاناة فيروس سي
  • برلماني: روح أكتوبر تتجدد.. ومصر تبني جمهوريتها الجديدة بعزيمة الانتصار
  • البرج المايل