المصري اليوم:
2024-09-19@15:57:41 GMT

إزالة 194 حالة تعدي في بني سويف

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

إزالة 194 حالة تعدي في بني سويف


تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 21 لإزالة التعديات، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

أخبار متعلقة

حملة نظافة شاملة للحدائق والكورنيش وشوارع مدينة بني سويف

مساء اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 3 ساعات

غدًا.. بدء امتحانات الدور الثاني لسنوات النقل بمدارس بني سويف

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير الإدارة العامة لأملاك الدولة، والذي تضمن الإشارة إلى أنه قد تم إزالة 9حالات تعد على مساحة 12 قيراط زراعة ،ليصل إجمالي ما تم إزالته إلى 194 حالة تعد منها ( 135حالة تعد مباني على مساحة 18887 مترو59حالة زراعة على مساحة 2 فدان و16 قيراط) وذلك بعد مرور أسبوعين منذ انطلاق المرحلة الثالثة في الثامن من يوليو الجاري

تجدر الإشارة إلى أن الموجة الحالية«21» من حملات الإزالة، قد بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 29 أبريل الماضي إلى 19مايو 2023 ،وبلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها 402 حالة تعد «مبان وزراعة»، واستكملت بالمرحلة الثانية في الفترة من 27 مايو 2023 وحتى 16 يونيو الماضي،وتم خلالها إزالة 375 حالة تعد،وتختتم بالمرحلة الثالثة التي تستمر حتى 28 يوليو الجاري.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سويف الان اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم زي النهاردة بنى سویف بنی سویف حالة تعد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى

في رسالة شديدة اللهجة وسابقة من نوعها على مستوى مركز مغاغة، تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، برفقة نائبه الدكتور محمد أبوزيد، من داخل مركز السيطرة بالمحافظة، تنفيذ قرار إزالة عمارة مخالفة مكونة من دور أرضي وسبعة طوابق علوية، تم بناؤها على طريق مصر أسوان الزراعي في تقسيم غير معتمد. ويأتي هذا التحرك الحاسم بعد محاولات سابقة لوقف الأعمال وإزالة المخالفات في المهد، إلا أن المخالف، تجاهل القانون واستمر في أعمال البناء، ليتم في النهاية إزالة البرج بالكامل دون خسائر في الأرواح، وبحضور قوات الشرطة وكافة الأجهزة التنفيذية.

وأكد المحافظ أن هذه الخطوة تأتي كرسالة قوية لجميع المخالفين، مفادها أن الدولة لن تتهاون مع من يخالف قانون التصالح وتقنين الأوضاع. كما شدد على أن الدولة مستمرة في تنفيذ قرارات الإزالة بشكل صارم لكل من يتجاوز القانون، بما يضمن الحفاظ على النظام العمراني والتخطيط الحضري بالمحافظة.

يُذكر أن المبنى المخالف قد تم الشروع في بنائه بعد صدور قانون التصالح وتقنين الأوضاع المخالفة في ديسمبر 2023، وهو ما دفع الجهات المعنية إلى التحرك بشكل حاسم لتنفيذ الإزالة، حفاظًا على القانون والنظام.

مقالات مشابهة

  • إزالة عدد من السلالم والأكشاك والجراجات المخالفة بحي ثالث الإسماعيلية
  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • إزالة عمارة مخالفة مكونة من 8 طوابق في المنيا