الوطن:
2024-10-01@21:54:17 GMT

هُنا يعيش حلمي بكر في محافظة الشرقية (صورة)

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

هُنا يعيش حلمي بكر في محافظة الشرقية (صورة)

أقاويل كثيرة خرجت الفترة الماضية حول صحة المُلحن والموسيقار الكبير حلمي بكر، عن تدهور حالته، خاصة بعد مٌداخلة ابنه الوحيد، هشام، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، حيث قال إن حلمي بكر في أيامه الأخيرة، ويُعاني من تدهور شديد في صحته خاصة أنه يعيش حاليًا بطريقة غير آدمية على يد زوجته سماح القرشي، التي أخرجته من منزله في منطقة المُهندسين وذهبت به لمسقط رأسها في الشرقية.

زوجة حلمي بكر توضح سبب الذهاب للشرقية

وأكدت سماح القرشي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عدم صحة المعلومات المتداولة على لسان ابنه، مؤكدة أنها ذهبت لمحافظة الشرقية بزوجها حلمي بكر، لوضعه في مكان صحي آمن خاصة أن الشرقية منطقة ريفية تتمتع بوجود مساحات واسعة من الزراعة وهواء نقي، بجانب أنها تحتاج لعائلتها حاليًا لمساعدتها في تقديم الرعاية الصحية والطبية له، خاصة وأن حلمي بكر أصبح حركته صعبة، وهناك يساعدها أهلها وأشقاؤها وبالأخص والدتها، التي ترعاه بشكل كبير.

سماح القرشي: حلمي بكر يعيش في مكان آدمي

أمدتنا «القرشي» ببعض الصور والفيديوهات، للغرفة التي يعيش فيها بكر حاليًا، حيث قالت: «تعالوا شوفوا الراجل قاعد في جناح كبير مُكيف»، موضحة من خلال الصور والفيديو، أن بكر بالفعل في مكان آدمي وعكس ما صوره البعض، ويجلس حوله عدد من أهل زوجته ولا يتركونه على مدار اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلمي بكر مرض حلمي بكر زوجة حلمي بكر سماح القرشي حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حجزت محكمة مستأنف شمال الجيزة الحكم فى الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، على حكم حبسه 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، من الموسيقار بزعم إدخاله في مشروع، لجلسة 20 أكتوبر

وكانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت يوم الإثنين 27/مايو/2024، حكمها بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، لمدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة.
وكشفت جهات التحقيق عن أن مدير أعمال حلمي بكر نجح في الحصول على توقيع الموسيقار بطرق ملتوية، حيث قاده للاستحقاق بسحب مبلغ 2 مليون جنيه وتحويله إلى حسابه الشخصي، وقد استخدم مدير الأعمال تفوقًا في الخداع، مستغلًا وضع حلمي بكر الصحي للحصول على التوقيع دون علمه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية للمحكمة الجنائية بعد اكتشاف تورط المتهم في عمليات احتيال ونصب متقنة

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: لبنان يعيش حاليا أكبر مأساة اجتماعية في تاريخه الحديث
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • مغردون: هل ينتفض حزب الله؟ أم إنه يعيش آخر أيامه؟
  • أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو