صحيفة صدى:
2024-09-20@23:46:44 GMT

طرح وحدات صندوق جامعة الملك خالد الوقفي للمساهمة

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

طرح وحدات صندوق جامعة الملك خالد الوقفي للمساهمة

الرياض

أعلنت هيئة السوق المالية، الموافقة لـ “شركة الإنماء للاستثمار” على طرح وحدات “صندوق جامعة الملك خالد الوقفي” طرحًا عامًّا، للمساهمة من جميع فئات المجتمع.

وأوضح أمين عام أوقاف الجامعة الدكتور عمر آل مشيط، أن الموافقة جاءت تتويجًا لجهود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لأوقاف الجامعة، وبمتابعة من معالي رئيس الجامعة رئيس مجلس نظارة الوقف الجامعي الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.

وأكّد آل مشيط أن الموافقة على طرح وحدات “صندوق جامعة الملك خالد الوقفي” طرحًا عامًّا يأتي في سياق التوجهات الإستراتيجية للجامعة، حيث تتضمن استراتيجية جامعة الملك خالد 2030 المتوائمة مع إستراتيجية تطوير منطقة عسير، المنطلقة من رؤية السعودية 2030 هدفًا رئيسًا في “تنمية الإيرادات واستدامتها” وهو الهدف الذي يتسق مع نظام الجامعات الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: هيئة السوق المالية جامعة الملک خالد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية، بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمعة سعيد تهامي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.
وناقش الاجتماع تصميم برنامج الكتروني خاص بمدفوعات وحجز الدورات بالمركز لتلافي وجود مشكلات بمنظومة الدفع والحجز، ومخاطبة الكليات بترشيح منسق للتدريب  يكون خبير ومعتمداً ، وكذلك الاتفاق على صيغة خطاب من عميد الكلية بالموافقة على تفرغ عضو هيئة التدريس لحضور الدورات، ومناقشة الدورات التدريبية المقترحة التي تلبي احتياجات أعضاء هيئة التدريس ومتطلبات العصر، والإعلان عن إعداد دورة مدرب معتمد للراغبين من خارج الجامعة، ودورات أخري للطلاب والخريجين.
تجدر الإشارة إلى أن أهم  ركائز الدورات  التدريبية بالمركز تتمحور حول التدريب على القيادة والإدارة ، والاتصال والسلوك، والتدريس ونظم التعليم، والبحث العلمي ، وتشمل  دورات مهارات الاتصال والتدريس الفعال، واستخدام التكنولوجيا، ونظم الامتحانات، والنزاهة والشفافية، والنشر الدولي، والتخطيط الاستراتيجي،  ومهارات العرض الفعال، وإدارة الوقت، ومعايير الجودة وإعداد المشروعات التنافسية، وأخلاقيات البحث العلمي، وإدارة الفريق البحثي، وتنظيم المؤتمرات، فضلاُ عن دورات الجوانب المالية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير السعودي بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع للمرة الأولى بأعضاء المركز الإعلامي
  • رئيس جامعة بدر: مهتمون بمنظومة البحث العلمي لمساعدة الدولة في مواجهة التحديات
  • جامعة الملك سلمان تنظم حفل استقبال gلمشاركين في مبادرة «جامعة الطفل»
  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم حفل استقبال لـ "جامعة الطفل"
  • رئيس جامعة الأزهر: مناهج الأزهر الشريف تقوم على محاربة التطرف والإرهاب
  • رئيس جامعة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي