فنون، الجمهور الخليجي يهاجم مسلسل روان بن حسين الجريء ونتفلكس تحذفه،السوسنة تعرض مسلسل النجمة الكويتية روان بن حسين ذهبت مع الماء لإنتقادات واسعة .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجمهور الخليجي يهاجم مسلسل روان بن حسين الجريء ونتفلكس تحذفه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجمهور الخليجي يهاجم مسلسل روان بن حسين الجريء...

السوسنة - تعرض مسلسل النجمة الكويتية روان بن حسين "ذهبت مع الماء" لإنتقادات واسعة خاصة في السعودية ودول الخليج، بسبب فكرته الجريئة والقضايا الحساسة التي يناقشها حول اضطهاد النساء في عدة ازمنة.

نتفليكس تعتزم حذف مسلسل روان بن حسين

وبعد الهجوم الذي تعرض له المسلسل في الخليج، تعتزم نيتفليكس لحذف العمل عن المنصة، ما دفع روان بن حسين للرد على هذا الأمر.

قالت الفنانة والفاشنيستا الكويتية، في مداخلة هاتفية مع برنامج(et بالعربي)، ان التعليقات السلبية لا تؤثر فيها بل تهتم لوجهات النظر البناءة، التي تسعى لتحسين مستواها في التمثيل واكتساب خبرة وتطوير مهاراتها، خاصة أن هذا المسلسل يعتبر التجربة الأولى لها في عالم التمثيل.

وأكدت روان بن حسين، ان مسلسل "ذهبت مع الماء"، المكون من 10 حلقات، دخل قائمة المسلسلات الـ 10 الأعلى مشاهدة على نتفليكس، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه، خاصة أنه عالج قضايا هامة في المجتمع كالطلاق وتعنيف المرأة.

وإلى جانب بن حسين، شارك في العمل نخبة من نجوم الكويت أبرزهم، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، في الشرقاوي، ونور الشيخ، وغيرهم.

منع روان من دخول العراق

على صعيد آخر، كانت روان بن حسين قد مُنعت في وقت سابق من دخول الأراضي العراقية، بعد مشكلة حدثت بينها وبين موظف في المطار قام بتصوير جواز سفرها على هاتفه، ما دفعها لسحب الهاتف منه وتحطيمه، ثم رجعت إلى بلدها الكويت، ونشرت تدوينة أوضحت فيها ما حدث.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«منتظرين اللبنانيات» كلمة السر.. الجمهور يفتح النار على مراد مكرم والفنان يرد (صورة)

تصدر اسم الفنان مراد مكرم، مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل»، اليوم السبت، وذلك بعدما أعرب عن استيائه من تريند «منتظرين اللبنانيات» الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وأعرب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن استيائه من انتشار تريند «منتظرين اللبنانيات، قائلا: «انا عادة روحي مرحه وبحب الضحك و الهزار، ابن نكته زي ما بيقولوا، بس فيه هزار معلش مش قادر ابلعه، حرب تقوم في بلد ما قريبه منا، و اشقائنا و بنحبهم».

وأضافت: «بيموت منهم ناس و بتتهدم بيوتهم و ذكرايتهم و حياتهم، يقوم بعض مننا يهزر و يقول مستنيين بناتهم نتجوزهم و يرد البعض الآخر هتقدر تصرف عليهم و لا فاكرهم هيصرفوا عليك، قلة حياء و قلة أدب و قلة ذوق، ومافيش بربع جنيه تفكير في واقع هذا الكلام علي الآخر، طيب ما تحطوا نفسكم، بعد الشر، مكانهم، واقع الكلام ده عليكوا هيبقي ايه؟، ارجو من وضع بوست من هذا القبيل ان يمحيه مراعة لاخوة لنا في محنه».

آخر أعمال مراد مكرم

ويشار إلى، أن آخر أعمال مراد مكرم مشاركته في مسلسل سر إلهي، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجمة روجينا.

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي، للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مراد مكرم يشارك كواليس «سر إلهي» من المقابر (فيديو)

«اتخضيت وجسمي قشعر».. مراد مكرم يحذر جمهوره من مشاهدة الحلقة الـ7 من مسلسل الغرفة 207

مراد مكرم عن حكاية «سكر مر»: من بكره بقى في موضوع تاني خالص

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون
  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة
  • «منتظرين اللبنانيات» كلمة السر.. الجمهور يفتح النار على مراد مكرم والفنان يرد (صورة)
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة