صحافة العرب:
2024-09-30@17:19:11 GMT

- سبيد لميسي: رونالدو أفضل منك .. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- سبيد لميسي: رونالدو أفضل منك .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سبيد لميسي رونالدو أفضل منك فيديو، انتشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لسبيد وهو يوتيوبر شهير وهو ينادي علي ميسي محاولا جذب انتباهه، ثم قال له رونالدو أفضل منك، ليقوم ميسي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبيد لميسي: رونالدو أفضل منك .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبيد لميسي: رونالدو أفضل منك .. فيديو

انتشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لسبيد وهو يوتيوبر شهير وهو ينادي علي ميسي محاولا جذب انتباهه، ثم قال له: رونالدو أفضل منك، ليقوم ميسي بالالتفات والنظر إليه.

ومن الواضح أن هذه الجملة قالها له بغرض استفزازه حتي يري رد فعله، كما ظهر ف الفيديو وهو يضحك من نظرة ميسي ويحاول التأكد من أن من حوله رأوها، قائلا بتعتي صوته: لقد التفت لي.

يذكر أن هذا الحدث حصل أثناء خوض ميسي فجر اليوم مباراته الأولى مع فريقه الجديد، إنتر ميامي الأمريكي، وقد قاده للفوز بهدف رائع في الوقت القاتل على كروز أزول المكسيكي في أولى مباريات فريقه بكأس الدوريات.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/Project-1-39.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟

سحر مؤمن ذكريا .. حالة من الجدل والذعر، اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان «تُربي» اكتشاف أعمال سحر خاصة للاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر مؤمن ذكريا، في مقابر عائلة مجدي عبد الغني، بالبساتين، ما تسبب في تبادل الاتهامات بين العديد من أطراف الواقعة.

ولم تمضي سوى 24 ساعة، حتى نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، في كشف حقيقة مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من القنوات متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغني الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لـ اللاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

تربي وعائلته

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله، وشخصين آخرين، وسيدة، (تم ضبطهم عدا نجله)، وأضاف بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن الطلاسم بزعم تحقيق الارباح

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن المتهمين قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغنى، لإلصاق الواقعة به «لكونهما شخصيات رياضية مشهورة»، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًبعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»

أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

«فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا

مقالات مشابهة

  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»