ينتظر الكثير من عشاق الدراما الرمضانية بشكل عام، والدراما الكوميدية بشكل خاص عرض مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسني، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلان رمضان 2024.

قصة مسلسل بابا جه

تدور قصةمسلسل بابا، جه في إطار اجتماعي كوميدي لا يخلو من تقديم القيم الهادفة، وفيه يجسد أكرم حسني دور هشام، وهو رجل أربعيني يعمل مديرًا لإحدى الفنادق، ومتزوج ولديه ثلاث أبناء بينما تحدث بينه وبين أسرته العديد من المشكلات الاجتماعية.

مسلسل بابا جة والقناة الناقلة

بينما تجسد الفنانة نسرين أمين دور زوجته التي تحاول معه حل المشكلات الأسرية، كما تظهر الطفلة لافينا نادر في دور ابنتهما، وتتوالى عبر المسلسل الأحداث التي يتم فيها مناقشة العديد من القضايا الإجتماعية والأسرية بطريقة لايت كوميدى، منها علاقة الآباء بالأبناء، والتربية الإيجابية، وكذلك الخلافات الزوجية، وغيرها من القضايا الإنسانية.

مسلسل بابا جهالقنوات الناقلة مسلسل بابا جه

وكانتقناة dmc قد كشفت عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام عن بثها مسلسل بابا جه للنجم اكرم حسني في رمضان المقبل 2024، ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية المقرر عرضها على شاشتها خلال شهر رمضان القادم.

ويتميز مسلسل "بابا جه" بأنه يقدم عددا من الأطفال ذوي الوجوه الجديدة من بينهم الطفلة حور أحمد، بل وكذلك الطفلة لافينا نادر التي شاركت أكرم حسني منفردة البوستر التشويقي الأول للمسلسل.

اوتكا من البوستر الرسمي لمسلسل بابا جهأبطال مسلسل بابا جه

والمسلسل من بطولة نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة حور أحمد، كتابة وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

آخر أعمال أكرم حسنى

وكان آخر أعمال أكرم حسنى مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

أول تعليق من حلمي بكر حول اختطافه وتعذيبه على يد زوجته (فيديو)

سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. «MBC» تكشف عن شخصيات أبطال أعلى نسبة مشاهدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل بابا جه أحداث مسلسل بابا جه أقوى مسلسلات رمضان 2024 القنوات الناقلة لمسلسل بابا جه قصة مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب

يشهد موسم الأوف سيزون عرض مجموعة متنوعة من الأعمال أبرزها مسلسل "6 شهور" الذي يعد واحد من الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها، وهو من بطولة نور النبوي ونور إيهاب.

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لمسلسل "6 شهور"، وهو أحد أعمالها الأصلية المقرر عرضه عبر منصتها في الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مونتاج العمل بالكامل، وتميز البرومو بمشاهد مليئة بالغموض والتشويق والإثارة.

 

تفاصيل مسلسل 6 شهور

 

ويعد مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شبابي يناقش عالم الـReal Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.


أبطال مسلسل 6 شهور

 

مسلسل 6 شهور من تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد، ومن إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي،  نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.

 

آخر أعمال نور النبوي

 

يذكر أن الفنان نور النبوى شارك فى رمضان الماضى في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون