كتبت -داليا الظنيني:

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن كل المؤشرات والمشاورات التي تتحدث عن الوصول لهدنة إنسانية في غزة تؤكد أننا سنشهد وقف إطلاق النار في وقت قريب، وسيكون شهر رمضان بدون سقوط شهداء جدد.

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس يحاولان الوصول لحل لتقديمه لأنصارهما على أنه نصر، موضحًا أننا أمام شيء مؤلم ليس في جانبه إلا معاناة الشعب الفلسطيني وزيادة أعداد القتلى والمصابين.

وتابع: "رغم أننا في الشهر الخامس من الحرب على غزة ما زال الخصام بين حماس والسلطة الفلسطينية نفسها، وبعد وقف الحرب سيتم إعلان النصر الإلهي رغم ما تم تدميره في قطاع غزة، مؤكدًا أن حركة حماس تحدثت على أن إسرائيل لن تكون قادرة على الاجتياح البري لغزة ولكنها اجتاحت غزة.

اقرأ أيضًا:

تعديل مواعيد قيام آخر قطارات المترو بهذه الخطوط بدءًا من الغد -تفاصيل

تأمين طبي واجتماعي وحوافز.. وظائف جديدة بمحافظة الجيزة

"الفلوس وصلت امبارح".. السيسي يكشف تفاصيل جديدة عن مشروع رأس الحكمة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الإعلامي إبراهيم عيسى غزة شهر رمضان حماس الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل الاجتياح البري لغزة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين

قال الدكتور صابر إبراهيم محافظ القاهرة ، إن هناك دورًا هامًا للإعلام في نقل صوت المواطنين ، مشيرًا إلى أنه حرص على عقد هذا الإجتماع للتحدث عن رؤية المحافظة خلال الفترة القادمة، ومنها الاهتمام برفع كفاءة مناطق القاهرة التاريخية والحفاظ عليها واستثمارها سياحيا وتنفيذ المشروعات الكبرى وغيرها من الملفات .

توجيهات الرئيس السيسي هو الاهتمام بالاستثمار والصناعة لذلك سوف نعمل على هذا الملف 

وأضاف محافظ القاهرة في أول مؤتمر صحفي بعد توليه منصبه الجديد، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الاهتمام بالاستثمار والصناعة لذلك سوف نعمل على هذا الملف من خلال حل المشاكل وتذليل العقبات أمام المستثمرين، والاستمرار في تطوير منطقة شق الثعبان وذلك من خلال مشاركة اصحاب الورش والمصانع للوقف على كافة التفاصيل .

وأكد محافظ القاهرة على أهمية الاستماع الي المواطنين من خلال اللقاءات الدورية معهم ومن خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والتواصل مع ورؤساء الأحياء لذلك لحل مشاكلهم في أسرع وقت، مشيرا إلى أن الهدف هو تحسين حياة المواطنين .

ووجه محافظ القاهرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته ، مؤكدًا: “لن ندخر جهدًا في العمل تحت قيادته لتقديم ما يليق بمواطنى القاهرة وتقديم الافضل لهم خلال الفترة القادمة .

يذكر أن  الدكتور إبراهيم صابر أدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر الرئاسة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، خلفا للواء خالد عبد العال، وتنشر بوابة الوفد السيرة الذاتية لمحافظ القاهرة الجديد.

تدرج الدكتور إبراهيم صابر، في المناصب، حيث عمل كمدير الشئون القانونية بحي المعادي عام 1999، وشغل مناصب سكرتير أحياء المعادي ودار السلام ، ثم شغل منصب رئيس حي طرة عام 2008، ثم رئيس حي المعادي عام 2013، وبعدها رئيس حي دار السلام و رئيس حي مصر الجديدة بين 2016 و2018، حتى تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

السيرة الذاتية

حصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس عام 1986 والدراسات العليا في الادارة العامة من اكاديمية السادات للعلوم الادارية لمدة عامين 2004 ، حاصل على ماجستير في الادارة العامة والمحلية من اكاديمية السادات للعلوم الادارية 2013 عن رسالة "دور الجمعيات الاهلية في تطوير المناطق العشوائية بالتطبيق على منطقة زينهم بمحافظة القاهرة، حاصل على شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في العلوم الاقتصادية والقانونية والادارية عن رسالة دكتوراه بعنوان "التقويم البيئي والاقتصادي لمشروعات الشبكة القومية للطرق بمحافظات القاهرة الكبري وكلية الدراسات والعلوم البئية جامعة عين شمس 2022 .

ساهم الدكتور إبراهيم صابر في عمليات لإزالة الواقعة بشرق القاهرة في عزبة الهجانة وشرق مدينة نصر، كما كان له دور بارز في تطويرات حي مصر الجديدة والكربة شرق محافظة القاهرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • وزير الدفاع الإسرائيلي لأسر المحتجزين: نقترب من هدنة في غزة
  • الاحتلال يناقش رد حماس لوقف إطلاق النار.. وغالانت: نقترب من الاتفاق
  • الاحتلال يناقش مقترح حماس لوقف إطلاق النار.. وغالانت: نقترب من الاتفاق
  • هدنة غزة.. نتنياهو يحدد موعد بحث "مقترحات حماس"
  • «القاهرة الإخبارية»: الدفاع الجوي الأوكراني يسقط مسيرات فوق ضواحي كييف
  • حماس: تعاملنا بـ"روح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية" بشأن الوصول لاتفاق في غزة
  • جيش الاحتلال يشتكي من نقص الذخائر ويريد هدنة في غزة
  • نتنياهو: نقترب من تصفية البنية العسكرية لحركة "حماس" في قطاع غزة
  • نتنياهو: نقترب من القضاء على القدرات العسكرية لحماس وسنواصل تدمير فلولها المسلحة