أعربت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابها على «إنستجرام»، عن سعادتها بظهور صوت الفنانة الراحلة في فيلم تسجيلي لاحتفالية «قادرون باختلاف» بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، تتحدث عن النسخ السابقة من الاحتفالية.

نشرت أميرة مختار صورا من احتفالية سابقة شاركت فيها والدتها، معلقة: «صحيح غبتي بجسدك، لكن روحك وأخلاقك وسيرتك العطرة وحب الناس لك وإيمانك بدورك في المجتمع باقين، الله يرحمك يا أمي، وحشتيني ويا رب يديم حب الناس لك نعمة حتى بعد رحيلك، صوتك النهارده أكبر دليل على وفاء الناس المخلصة».

تابعت: «كلمتك المفضلة حسك بالدنيا، حسك في الدنيا يا أمي، الله يرحمك، شكرا لكل القائمين على الاحتفالية الجميلة قادرون باختلاف، وبالأخص المهندسة أمل مبدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقه الذهنية، ربنا يصبرني على فراقك».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎رجاء الجداوي‎‏ (@‏‎ragaaelgedawy‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رجاء الجداوي أميرة مختار قادرون بأختلاف

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين

 

 

مسلسل "أميرة في عابدين" هو عمل درامي مصري شهير عُرض لأول مرة في عام 2009. يتميز المسلسل بأسلوبه الفريد في تقديم قصة تجمع بين الرومانسية والتاريخ، مما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أجر حنان ترك فى أميرة في عابدين 

 


تدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية معينة، حيث تتناول قصة حياة "أميرة" التي تعيش في حي عابدين. تتعرض الأميرة للعديد من التحديات والمواقف الصعبة، مما يجعلها تتنقل بين الحب والخيانة، وبين الأمل واليأس. يبرز المسلسل الصراعات الاجتماعية والسياسية في تلك الفترة، مما يضفي عمقًا على القصة.


تتميز الشخصيات في المسلسل بتنوعها وعمقها. تلعب البطلة دورًا محوريًا في الأحداث، ويظهر التفاعل بين شخصياتها المختلفة تأثيرًا كبيرًا على تطور القصة. الأداء القوي للنجوم.

 

 

التأثير والنوستالجيا

 


حقق المسلسل شهرة واسعة وأصبح جزءًا من الذاكرة الجماعية للمشاهدين. الكثيرون يشعرون بالحنين إلى الأوقات التي عرض فيها، حيث يعيد لهم الذكريات الجميلة والأحاسيس المرتبطة بتلك الفترة. كما أن موسيقى المسلسل وأغانيه قد تركت بصمة في نفوس الجماهير، مما يعزز من شعور النوستالجيا.

أجر حنان ترك في أميرة في عابدين

وحصلت حنان ترك في الحلقة الواحدة ٩ الف جنيه.


"أميرة في عابدين" ليس مجرد مسلسل درامي، بل هو تجربة فريدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر والأفكار. استطاع العمل أن يترك أثرًا في قلوب المشاهدين، ويستمر في تحفيز الذكريات الجميلة عن تلك الأيام.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • استعراض تفاصيل "قادرون 2" لتوفير فرص عمل للأشخاص ذوي الإعاقة
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا