شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن البياسجي يستبعد مبابي من جولته الاستعدادية باليابان ويقرر بيعه!، أقدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الجمعة، على اتخاذ قرارات جريئة بحق نجم الفريق الأول كيليان مبابي.وحسب ما كشفه موقعه .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البياسجي يستبعد مبابي من جولته الاستعدادية باليابان ويقرر بيعه!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البياسجي يستبعد مبابي من جولته الاستعدادية باليابان...

أقدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الجمعة، على اتخاذ قرارات جريئة بحق نجم الفريق الأول كيليان مبابي.

وحسب ما كشفه موقعه “RMC SPORTS“، أمس الجمعة، فإن إدارة البياسجي قررت بيع اللاعب مبابي، الذي سينتهي صيف 2024، بالإضافة لإستبعاده من جولة الفريق الأسياوية.

وأوضح المصدر، أن إدارة البياسجي إتخذت هذا القرار بحق اللاعب مبابي، كرد على تصرفات اللاعب الذي رفض تجديد عقده مع الفريق، بالإضافة لاعتقاد ناصر الخليفي مالك النادي، بتخطيط مبابي الإنتقال للريال مجانا بعد نهاية عقده.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

البياسجي يستبعد مبابي من جولته الاستعدادية باليابان ويقرر بيعه! النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إذا فشلت الدبلوماسية..نتانياهو لا يستبعد الحرب على لبنان

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو للمبعوث الأمريكي الخاص عاموس هوكشتاين، الذي زار إسرائيل على أمل التوصل إلى حل دبلوماسي للحرب على الحدود مع لبنان، إن الجيش الإسرائيلي يجب أن يكون حراً في التحرك لإنهاء هجمات حزب الله.

ونقلت صحيفة جيروزاليم بوست عن مكتب رئيس الوزراء الإثنين، في إعادة صياغة لرسائل نتانياهو إلى هوكشتاين أن "إسرائيل تقدر وتحترم دعم الولايات المتحدة، لكنها في النهاية ستعمل الضروري للحفاظ على أمنها وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان".
وأكد نتانياهو لهوكشتاين الرسالة التي وجهها للحكومة أمس الأحد، قائلاً: "لن يكون ممكناً إعادة سكاننا دون تغيير جوهري في الوضع الأمني في الشمال". وبينما ألمح نتانياهو إلى الحل العسكري، تحدث عنه وزير الدفاع يوآف غالانت بشكل علني.

غالانت: لا يمكن إعادة سكان الشمال دون عملية واسعة ضد حزب الله
https://t.co/mxNhCfdD5K

— 24.ae (@20fourMedia) September 16, 2024 من جهة أخرى، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميللر إن إدارة بايدن ملتزمة بالتوصل إلى حل دبلوماسي للصراع بين إسرائيل وحزب الله.
وقال ميلر: "أوضحنا منذ فترة طويلة أننا نعتقد أن الحل الدبلوماسي هو الطريق الصحيح، والوحيد للهدوء في شمال إسرائيل والسماح للإسرائيليين بالعودة إلى منازلهم".
وقال غالانت في تصريح في وقت سابق، الإثنين، إن فرص التوصل لحل دبلوماسي للصراع بين إسرائيل وحزب الله في المنطقة الحدودية، تتضاءل.

مقالات مشابهة

  • السر في هذه الأكلات.. سبب ارتفاع أعمار النساء باليابان وتخطيها 100 عام
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  
  • ضبط 740 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • وزير التعليم: تقييم أسبوعي للمدارس.. ويقرر إضافة أعمال السنة على الحضور بنسبة 40% إلى المجموع
  • قبل بيعه بالسوق السوداء.. حملة تموينية تضبط 12 طن دقيق مدعم
  • "ستدفع ثمناً باهظاً".. بري يستبعد هجوماً برياً إسرائيلياً على لبنان
  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • إذا فشلت الدبلوماسية..نتانياهو لا يستبعد الحرب على لبنان
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان