علق الموسيقار حلمي بكر، في أول ظهور له على منصات الإعلام بعد الأخبار الأخيرة التي تداولت بشأن حالته الصحية، قائلا: أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق.

عاجل.. وزير التموين: أسعار السلع ستنخفض قريبًا عاجل.. قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي تسفر عن مواجهات نارية أرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية 

وأضاف الفنان حلمي بكر في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل” المذاع على قناة صدى البلد 2: أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجة تخليني بإني أنشغل بالتعليق عن اللي بيحصل.

. مش هقعد أتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره".

واختتم: "الجمهور بيطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي.

الفنان زعلان

وبدورها علقت سماح القرشي، الفنان زعلان والحالة وصلت إمبارح إلى 50%، والدكتور قالي اللي انتي بنيتيه في 3 شهور ضاع من اللي بيحصل، وياريت الناس تبعد عننا وتسيبنا في حالنا وكفاية كلام عنه لإن ده بيأثر عليه بالسلب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار حلمي بكر قناة صدى البلد 2 سماح القرشي

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة

وجهت الفنانة مي كساب رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد خبر إصابتها على يد طليقها حسام حبيب من خلال حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت مي كساب:'‏إلي أختي وصديقه العمر ⁧‫#شيرين_عبد_الوهاب‬⁩ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قويه وجدعه وكريمه وصادقه ومعافره قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأيي صفحه جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين"

 

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لإصابات خطيرة عقب تعرضها للضرب من قبل طليقها المطرب حسام حبيب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

 

وصرح مصدر أمني في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأفادت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من رونالدو بعد خروج البرتغال من يورو 2024
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد إحياء حفله الأخير.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور اللبناني
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • الإعلام العبري يكشف حقيقة الخلافات الإسرائيلية حول صفقة مع غزة
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية