شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 23 يوليو، تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص ال تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو العظيمة، تلك الثورة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى...

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو العظيمة، تلك الثورة التي ستظل محفورة في عقل ووجدان الشعب المصري لما حققته من إنجازات و أهداف نبيلة من إرساء العدالة والمساواة والحرية والحفاظ على مقدرات الوطن.

وأضاف زين: أن تلك الثورة كتبت بأحرف من نور تاريخا ناصعا يؤرخ للعلاقة القوية والأبدية بين قوى الشعب وجيشه، ويؤكد على التلاحم والتكاتف بينهما فى اللحظات والمواقف الفارقة من عمر الوطن.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن تلك الروح والعلاقة القوية بين كافه قوى الشعب وجيشه وشرطته ستظل مستمرة بعناية الله على مر التاريخ.

واختتم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، «الشعب المصري يمتلك من الوعي والإرادة التي تجعله قادرا على تحقيق أهدافه، ويحمي ويساند تلك الإرادة جيش وطني عظيم لنستكمل مرحلة حديثة نحو جمهورية جديدة قوية بفكر مستنير في ظل قيادة وطنية رشيدة حققت إنجازات غير مسبوقة وتسير بخطى واثقة على الطريق الصحيح و بإرادة قوية وعزيمة لا تلين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تحقق تطلعات وآمال شعب مصر العظيم».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في برقية التهنئة: "بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية في مصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسرني أن أقدم أسمى التهاني القلبية بمناسبة حلول ذكرى انتصار قواتنا المسلحة الباسلة في السادس من أكتوبر، تلك الملحمة الوطنية التي سطرت تاريخًا عظيمًا. نصلي أن يعيد هذه الذكرى على مصرنا العزيزة وجيشها المجيد بمزيد من التقدم والسلام. وكل عام وسيادتكم بخير".

وأضاف: "أن ذكرى هذا النصر العظيم تبقى مصدر فخر لا ينضب في حياة المصريين، حيث قدمت مصر نموذجًا رائدًا لشجاعة وتفوق جيشها أمام أنظار العالم بأسره. فبينما يشهد العالم من حولنا اضطرابات وصراعات، تظل مصر مستندة إلى قوة جيشها الباسل الذي يعزز استقرار الوطن وأمانه، محافظًا على وحدته وسلامته في وجه التحديات العديدة. إن القوات المسلحة المصرية تمثل درع الوطن الحامي، ورمزًا للعزة والكرامة".

كما بعث رئيس الطائفة الإنجيلية برقية تهنئة مماثلة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • رئيس الإنجيلية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى أكتوبر: ملحمة الوطنية سطرت تاريخا عظيما
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال