بوابة الفجر:
2024-09-17@08:06:29 GMT

عاجل.. وزير التموين: أسعار السلع ستنخفض قريبًا

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أكد الدكتور على المصيلحي وزير والتموين والتجارة الداخلية إنه بمجرد الاعلان عن مشروع تطوير رأس الحكمة انخفض سعر الدولار فى الأسواق لافتا إلى إنه فى القريب العاجل ستنخفض أسعار السلع بمجرد ضخ العملة الأجنبية   وتوفيرها للمستوردين لافتا إلى ان الوزارة توفر كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن باسعار مخفضة من 15 إلى 30 %.

 

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدة وزير التموين عقب  افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء م  معرض اهلا  رمضان " 2024  الرئيسى بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض  المعارض بمدينة نصر لتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية،   بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وأيمن العشرى رئيس غرفة القاهرة التجارية حيث  يستقبل المعرض الجمهور  اعتبارا  من  غدا  الخميس. 

واطمأن رئيس مجلس الوزراء، خلال جولته بالمعرض، على توافر مساحات للتخزين بالمعرض، وكفاءة منظومة سلاسل الامداد لضمان تدفق السلع والاحلال الفوري لما يتم بيعه؛ وذلك لضمان استمرار تواجد كافة المعروضات، كما اطمأن أن السلع المعروضة بنفس الجودة والتعبئة لكنها بأسعار مخفضة، موجها بأن تكون متاحة للمواطنين فقط وليس للتجار، وبأن يتم توافر مختلف السلع والمنتجات في جميع معارض المحافظات طوال أيام المعرض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره دواجن محافظات مصطفى القرى العملة مدبولي المشروعات وزير التموين والتجارة الداخلية وزير التموين مجلس الوزراء التجارة الداخلية السلع المعروضة جودة رئيس مجلس الوزراء غيرة الدكتور مصطفى مدبولى نبي مؤتمر الصحفي ر على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية سلاسل الامداد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين

أكد الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق على توفير كافة سبل الرعاية الطبية الكاملة لمصابى حادث قطاري الزقازيق، حيث اطمأن حول تواجد كل الطاقم الطبى والتمريضى، وتوافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

أعرب رئيس الجامعة عن خالص العزاء إلى أهالي وأسر الضحايا، سائلًا الله أن يرحمهم ويتقبلهم شهداء، وأن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وقد استقبل كل من د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار وزير التعليم العالى للسياسات الصحية ود.وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، د.مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي و م.لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك للإطمئنان على حالة المصابين، مع التأكيد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

ووجه رئيس الجامعة، د.أحمد عناني عميد كلية الطب، و د.وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية إلى إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة لاستقبال الحالات الحرجة من مصابي حادث تصادم القطارين، وتقديم ما يلزم من خدمات علاجية، مع تجهيز أطقم طبية للتحرك إلى أي جهة للمساندة في حال طلبها، مؤكداً على توفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

ومن جانبه أكد د.أحمد عنانى على رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق، من خلال فريق عمل من كبار الأطباء والجراحين وفرق التمريض برئاسة د.وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات، لتقديم كامل الرعاية الصحية للمصابين، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

أشار عميد كلية الطب إلى أن عدد المصابين بمستشفيات جامعة الزقازيق يبلغ (٣٦) حالة، غادر منهم (١٩) حالة، وباقى الحالات مستقرة تحت الملاحظة للتأكد من سلامة حالتهم الصحية، وبلغ عدد الوفيات حالتين، كما أكد على المتابعة المستمرة لحالات المصابين مع توفير أوجه الرعاية الطبية لهم على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • وزير التموين يشدد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأمن الغذائي
  • هيئة الدواء تعلن توافر أصناف جديدة من الأدوية في الأسواق
  • ضخ كميات جديدة من أدوية الأورام والقلب والسكر في الأسواق
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي
  • تخفيضات لـ25%.. أسعار حلاوة المولد 2024 في منافذ التموين
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين
  • عاجل.. وزير الإسكان يتحدث عن أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي قبل طرحها.. «حسب المنطقة»