نفى النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان توصله لاتفاق يقضي بانتقاله إلى ريال مدريد الصيف القادم حيث تزامنت هذه التصريحات مع تداول واسع لتقارير إعلامية فرنسية اكدت تعرض "امبابي " لضغوط شديدة من الرئيس الفرنسي شخصيا لمواصلة اللعب في صفوف النادي الباريسي.

ومع تزامن انتهاء عقد المهاجم البالغ من العمر 25 عاما مع باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الجاري، أجمعت وسائل إعلامية على أن اللاعب وافق على الرحيل صوب العاصمة الإسبانية في صفقة انتقال حر.

كما أن الفرنسي أعلم إدارة سان جيرمان مسبقا بقراره مما فتح الباب أمام ارتداء قميص ريال مدريد في المستقبل القريب وبدورها، نوهت شبكة "آر إم سي سبورت" الفرنسية أن الفائز ببطولة كأس العالم 2018 حضر حفل عشاء نظمه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وأثيرت شائعات مفادها أن ماكرون سيحاول الضغط على مبابي من أجل الاستمرار مع الباريسيين والتوقيع على عقد جديد، لكن الشبكة أكدت أن الأمير تميم تمنى للاعب حظا سعيدا، مما يشير إلى أن رحيله بات أمرا لا مفر منه.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة