شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أمريكا تعلن عن تعهد كبرى شركات الذكاء الاصطناعي بتأمين خدماتها، واشنطن في 22 يوليو العُمانية أعلنت الإدارة الأمريكية اليوم أن كبرى شركات الذكاء الاصطناعي من بينها أوبن إيه آي و ألفابت و ميتا بلاتفورمز .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا تعلن عن تعهد كبرى شركات الذكاء الاصطناعي بتأمين خدماتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا تعلن عن تعهد كبرى شركات الذكاء الاصطناعي...

واشنطن في 22 يوليو /العُمانية/ أعلنت الإدارة الأمريكية اليوم أن كبرى شركات الذكاء الاصطناعي من بينها "أوبن إيه آي" و"ألفابت" و"ميتا بلاتفورمز" قطعت تعهدات طوعية بتنفيذ تدابير مثل وضع "علامة مائية" على محتواها الذي ينتج باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للإسهام في جعل هذه التقنية أكثر أمانًا.

وذكر البيت الأبيض في بيان أن شركات من بينها "أنثروبيك" و"إنفليكشن" و"أمازون دوت كوم" و"مايكروسوفت" و" أوبن إيه آي" تعهدت هي الأخرى باختبار أنظمتها بصورة شاملة قبل إصدارها، وبمشاركة المعلومات بشأن كيفية تقليل المخاطر والاستثمار في الأمن الرقمي.

ويُنظر إلى هذا التحرك على أنه انتصار لجهود إدارة بايدن في تنظيم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تشهد انتعاشًا سواء فيما يتعلق بالاستثمار فيها أو زيادة عدد مستخدميها.

وبدأ مشرِّعون بأنحاء العالم بالنظر في كيفية تخفيف أخطار التقنية الناشئة على الأمن القومي والاقتصاد، بعد أن اكتسب الذكاء الاصطناعي شعبية ساحقة هذا العام نتيجة قدرته على إنشاء محتوى جديد باستخدام البيانات، مثل برنامج "تشات جي.بي.تي".

ويدرس الكونغرس الأمريكي مشروع قانون يلزم بالإفصاح فيما يتعلق بالإعلانات ذات المحتوى السياسي، عما إذا كان الذكاء الاصطناعي قد استُخدم في إنشاء صور أو محتوى آخر.

وتعهدت الشركات كذلك بالتركيز على حماية خصوصية المستخدمين في ظل تطور الذكاء الاصطناعي، وضمان خلوّ التقنية من التحيز، وأنها لا تُستخدم في التمييز ضد المجموعات الأكثر ضعفًا، وتطوير حلول ذكاء اصطناعي للمشكلات العلمية، مثل الأبحاث في مجال الطب وتخفيف حدة تغير المناخ.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، عن فرص عمل في إحدى شركات التكنولوجيا الشهيرة.

وأشارت وزارة الشباب والرياضة إلى جميع التفاصيل الخاصة بالتقديم والوظائف المطلوبة من خلال بيانها الرسمي، ونوضح لكم من خلال هذا التقرير الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم والمعلومات الخاصة بحضور المؤتمر.

الوظائف المطلوبة

- خدمة عملاء يتحدثون اللغة الأنجليزية جيداً.

- عامل مخزن.

- مندوب في مجال المبيعات.

- Hr متخصص في مجال الإنترنت.

وأوضحت الوزارة، أنه من الممكن التقديم على أكثر من وظيفة في نفس اليوم والتقديم على أكثر من شركة في الملتقى التوظيفي.

طريقة التقديم على الوظائف

على الراغبين في التقديم لـ الوظائف المعلن عنها من جانب وزارة الشباب والرياضة، في مجال خدمة العملاء والمبيعات، حضور الملتقى التوظيفي في نادي الترسانة يوم السبت 6 يوليو الجاري للتقديم على الفرص المتاحة.

مقالات مشابهة

  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • «هواوي» تعلن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس ودعم الذكاء الاصطناعي
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • العراق يقرر إدخال الذكاء الاصطناعي في المناهج الدراسية