شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تخرج ابن عمرو خالد من جامعة بريطانية يثير الجدل فيديو، السومرية نيوز فن ثقافةأثار فيديو نشره الداعية المصري، عمرو خالد، لتخرج نجله بإحدى الجامعات البريطانية في لندن جدلاً واسعاً على مواقع .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخرج ابن عمرو خالد من جامعة بريطانية يثير الجدل (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخرج ابن عمرو خالد من جامعة بريطانية يثير الجدل (فيديو)
السومرية نيوز- فن ثقافةأثار فيديو نشره الداعية المصري، عمرو خالد، لتخرج نجله بإحدى الجامعات البريطانية في لندن جدلاً واسعاً على مواقع التواصل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعلامي خالد ياسين يثير غضب المغاربة بعد سقوطه في فخ خطيئة كبرى

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

من منا لم ينفجر في وجه بعض لاعبي الفريق الوطني عند تضييع كل محاولة حقيقية سانحة للتسجيل؟ بل إن كثير من المغاربة من يثور غضبا في وجه المنتخب ككل عند أي سقطة أو هزيمة، لكن ذلك لا يخرج دائما عن إطار "الحب المشروع" الذي نكنه لهذا الوطن الحبيب وللأسود التي يتوق كل مغربي حر أن يسمع صوت زئيرها في كل التظاهرات القارية والدولية.

لكن في المقابل، أن يستغل مغربي شهرته من أجل التشكيك في نزاهة المسؤول الأول عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويتهمه دون حجة ودليل بالضغط على منتخبات إفريقيا وإرغامها على مواجهة الأسود خارج قواعدها الرسمية، فهذا أمر يثير الكثير من الاستغراب، خاصة أن كلامه يضرب صورة بلده المقبلة على تنظيم أكبر حدث كروي في العالم.

من نتحدث عنه اليوم، هو الإعلامي المغربي "خالد ياسين"، والذي منذ أن غادر  قناة رياضية خليجية معروفة، ركبه "جني" اسمه جامعة "فوزي لقجع" و"المنتخب الوطني". ومنذ ذلك اليوم، سخر كل إمكانياته وجهود من أجل مهاجمتهما بكل السبل المتاحة، فالرجل لا يعجبه العجب، ودائما ما يستغل كل كبوة من أجل توجيه انتقادات بعضها مشروع ومقبول، وكثير منها لا يستند لأي سبب منطقي أو حتى تقني.

ورغم إن انتقادات "ياسين" لمكونات المنتخب الوطني كانت تثير غضب فئات عريضة من المغاربة لكونها غير منطقية كما أشرنا إلى ذلك من قبل، لكننا في موقع "اخبارنا" آثرنا أن لا نخوض فيها أو حتى التعليق عليها ظنا منا أنها نابعة من حبه لوطنه ومنتخب بلاده، لكن أن يتمادى ويسمح لنفسه بتوجيه تهم خطيرة، استغلها أعداء الوطن من أجل تصفية حساباتهم مع المغرب، فهذا أمر مرفوض ولا يمكن لأي مغربي حر محب لوطنه، أن يسكت عليه.

في ذات السياق، واجه الإعلامي المغربي "خالد ياسين" خلال الساعات الماضية، حملة استنكار واسعة، بسبب تماديه في توجيه انتقادات لاذعة للفريق الوطني، إلى جانب تهم مجانية وخطيرة وجهها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي، من خلال التشكيك في برمجة مقابلات منتخبات إفريقية بالمغرب.

جاء ذلك ردا على تصريح جديد لـ"خالد ياسين" بثه عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، زعم خلاله أن "لقجع" ورط المغرب في العديد من الشبهات، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني لم يواجه منافسيه في ظروف عادلة خلال التصفيات الإفريقية الأخيرة، قبل أن يبرر مزاعمه بنموذج منتخب ليبيريا الذي رفض الاتحاد الإفريقي تأهيل ملعبه بحجة عشبه الاصطناعي، قبل أن يقوم الكاف بتأهيل نفس الملعب عندما استقبل منتخب ليبيريا نظيره الجزائري.

هذا التصريح المفتقر تماما لأي دليل مادي، قدمه "ياسين" في طبق من ذهب لأعداء الوطن، وتحديدا الجزائر وإعلامها المأجور، الذي استغل هذه "الهدية الغالية" أبشع استغلال، من أجل ضرب صورة وسمعة المغرب، وأيضا من أجل جعلها كدليل يعزز ويزكي ويشرعن كل التهم المجانية التي وجهها من قبل إلى "فوزي لقجع"، من قبل "الكولسة" والتحكم في الكاف، وغيرها من التهم التي باتت أسطوانة مشروخة يلجأ إليها إعلام الكابرانات لتغريغ حقده الدفين خاصة بعد النجاحات المستمرة للكرة المغربية.

مقالات مشابهة

  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • الإعلامي خالد ياسين يثير غضب المغاربة بعد سقوطه في فخ خطيئة كبرى
  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • مسؤول بيلاروسي يثير الجدل: بوكيمون جو أداة للاستخبارات الغربية!
  • "غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد