شهد معرض "دكان الفرحة" لصندوق تحيا مصر  اليوم الأربعاء ٢٨ /٢ /٢٠٢٤   إقبالاً كثيفآ من طلاب جامعة الزقازيق ، والذي يقام تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس الجامعة ، وذلك بملعب كلية التربية الرياضية بنات لليوم الثالث على التوالى.

حيث تابعت د. جيهان يسري نائب رئيس الجامعة  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، يرافقها عادل إمام مدير برنامج الحماية الاجتماعية بصندوق تحيا مصر.

أعمال التنظيم في دخول وخروج الطلاب بسهولة ويسر  وسط استحسان الجميع بالمعروضات وجودة المنتجات المقدمة للطلاب.

وصرح عادل إمام أن المعرض استقبل ١٢٠٠ طالب منذ التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء اليوم من مستحقي الدعم وذوي الاحتياجات الخاصة بجميع كليات الجامعة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتياجات الخاصة الثالث على التوالي الحماية الاجتماعي تحيا مصر خدمة المجتمع وتنمية البيئة

إقرأ أيضاً:

عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام

حل الفنان عماد زيادة، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، ليكشف العديد من الأسرار وكواليس علاقاته الفنية بالنجوم، وبداية مشواره الفني.

عماد زيادة مع عمر الليثي

وتناول لقاء الفنان عماد زيادة مع الإعلامي عمرو الليثي، الحديث عن المحطات المهمة في مشواره الفنية، حيث تحدث عن بدايته الفنية من خلال مسرحية «بودي جارد» مع الزعيم عادل إمام، وأيضًا كشف عن كواليس عمله مع الزعيم لمدة 12 سنة.

عماد زيادة مع عمرو الليثيبداية عماد زيادة مع الزعيم عادل إمام

وتحدث الفنان عماد زيادة عن بداية مشواره الفني، مشيرًا إلى بدايته الفنية من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام، وإنها كانت من المحطات المهمة التي تعلم منها الكثير.

وقال عماد زيادة: « اتعلمت من أستاذ يوسف معاطي كتير، ومكنتش في حاجة سهلة، احنا فضلنا نعرض المسرحية لمدة 12 سنة، بداية من 1998 إلى 2010، وسافرنا بيها أماكن كتير».

وتابع: «خلال العرض المسرحي ده مع الأستاذ عادل إمام، معلمتش أعمال كتير لأنه كان واخد كل وقتي، وكل طاقتي، ودي كانت بدايتي مع أستاذ عادل إمام».

عماد زيادة مع عمرو الليثيعماد زيادة والزعيم عادل إمام

وأضافت زيادة: «بعدها أشتغلت مع الزعيم عادل إمام، وعملت أفلام، وكان أول فيلم مع الزعيم هو «أمير الظلام»، وكانت تجربة ممتعة، وبعدها مسلسل العراف، وكانت عبارة عن نقلة في مشواري ودافع للاستمرار في الفن».

عمرو الليثي وعماد زيادةآخر أعمال عماد زيادة

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عماد زيادة، هو مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من بطولة مي عمر، والذي عرض في موسم رمضان 2024، ولاقي نجاحًا كبيرًا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

اقرأ أيضاًعماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

«انتظرونا الليلة في برنامج الحكاية».. عماد زيادة يروج لظهوره مع عمرو أديب

مسلسلات رمضان 2024.. عماد زيادة يروج لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مقالات مشابهة

  • فيها إيه يعني.. أحدث أعمال مصطفى غريب
  • «الميركاتو الصيفي» يفتح أبوابه غداً
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا الصناعة
  • رئيس جامعة الزقازيق يستقبل اللواء سمير فرج لمناقشة رسالة دكتوراه
  • جامعة الزقازيق تحتل المركز الـ 28 عالميًا والأول محليًا في المسئولية الاجتماعية
  • الفرحة تدق أبواب طلاب الدبلومات الفنية 2024.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • وزير التعليم العالي يكرم جامعة عين شمس لاحتلالها المركز الثالث محليًا بتصنيف QS العالمي
  • بالصور.. وزير التعليم العالي يكرم جامعة الزقازيق لتقدمها في تصنيف QS العالمي
  • لطلاب الثانوية العامة 2024.. الفرق بين الجامعات الأهلية والخاصة