يشارك المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني لاول مرة في حفلات موسم الرياض من خلال حفل (الليلة المغربية) والتي ستقام علي مسرح أبو بكر سالم  ويشارك فيها عدد من النجوم المغاربه حيث وصل اليوم الاربعاء جريني إلى الرياض من اجل المشاركة بالحفل المقرر إقامته يوم 2 مارس المقبل.

 

تفاصيل حفل عيد الفتاح الجريني 


ويعتبر هذا الحفل هو المشاركة الأولى لـ عبد الفتاح الجريني ضمن فعاليات واحتفالات موسم الرياض ومن تنظيم شركة بنش مارك.

 
وسيقدم جريني بالحفل عدد من الاغاني المتنوعه، كما يستعد لتقديم مفاجاة خاصه لجمهوره. 
 

 

 

آخر أعمال عبد الفتاح الجريني 

 

 

يذكر أن جريني طرح مؤخرًا على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات  يوتيوب  أحدث أغانيه اغانية على طريقة الفيديو كليب "علي بالي " وهي باللهجة المغربية، وهي من كلمات  والحان وتوزيع عبد المغيث  ومن اخراج إسلام هشام.

 

 

وأغنية "على بالي" من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي، وتسجيل غناء مودي منير واشراف عام سعيد امام وإنتاج روتانا، وتصدرت الأغنية التريند عقب طرحها.

 

كلمات أغنية على بالي

وتقول كلمات الأغنية: وعلى بالي يا ناسيني ولا يوم صورتك من عيني أنا يا مشات غير قوليلي فين راك والله أنا نادم اه يا غالي رجعي لي تمنيت أنا غير تسمعيلي وخا لكلام ماكافيني إرحم قلبي من الآه وعلى بالي يا ناسيني ولا يوم صورتك من عيني أنايا مشات غير قوليلي فين راك والله أنا نادم اه يا غالي رجعي لي تمنيت أنا غير تسمعيلي وخا لكلام ماكافيني إرحم قلبي من الآه ومازال في إنتضار أنا مليت حالي يا غالي ماتعالى نعوض اللي فات في إنتظار أنا مليت حالي يا غالي ماتعالى نعوض اللي فات 
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسم الرياض عبد الفتاح الجرینی على بالی

إقرأ أيضاً:

بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 

تتعرّض الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لأقصى هجوم من السعوديين بعد تصريحها الحديث عن سبب إستبعادها من موسم الرياض هذا العام، مما أثار ردود فعل متباينة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي جعلها تتصدّر الترند في عدة دول عربية منها السعودية، الإمارات، المغرب.  تصريحات صادمة أدلت بها بلقيس فتحي في المؤتمر الصحفي على هامش فعاليات مهرجان موازين، وقالت إنها لا تعلم سبب إستبعادها عن موسم الرياض وطلبت من الصحافيين توجيه السؤال للمسؤولين عن المهرجان السعودي الضخم. وأشارت إلى أن أكثر المتابعين الإلكترونيين لها هم سعوديين. 

ويبدو أن كلام بلقيس لم يعجب عدد كبير من السعوديين، فأطلق نشطاء حملة "تبليك بلقيس" لحظر حساباتها بسبب تصريحها وطالبوا بعدم دخولها السعودية وتوفيف جميع أعمالها هناك. كما أشار البعض إلى أن بلقيس ليس لديها جمهور كبير في المملكة العربية، فكتب أحدهم: "مشكلتك الى الآن لم تستوعبي ان جماهيريّتك ضعيفة وليس لك قبول لدى الخليجيين بشكل عام، موسم الرياض استقطب كافة النجوم وأعطاك مساحة تغنّي "دا اللي حصل" الاغنية التي نجحت لأنها كانت للراحل "طلال مداح"، اما بقية الحفلات فأنتي تعرفين كم من الجمهور يخرج من المسرح امام عينيك عندما يبدأ دورك".

فيما دافع عنها نشطاء آخرون معتبرين أنّها لم ترتكب أي خطأ. وما قالته واقعي وموضوعي، فهي لم تتهجّم على المنظمين بل توجهت لهم بالسؤال. فكتب ناشطة: "فنانه عندها جمهور سعودي خطير لايستهان فيه وفنانه مُقدرة و واعية لحجم وفخامة هالجمهور ومستحيل بلقيس تغلط على جمهورها واحبابها بالسعوديه ( السعودي دائماً في الاعالي والسعودي دائماً في الصف الامامي) .. فنانة ماشفنا ولا سمعنا منها الا كل حب". 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان موازين.. الليلة
  • سميرة سعيد تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان موازين.. الليلة
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟