أعربت جنة الله صبحي، إحدى المكرمات في احتفالية قادرون باختلاف، عن فخرها بلقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة.

الطفلة جودي محسن: "الرئيس السيسي أول ما شافني قالي على اسمي وأنه فاكراني" الطفلة روضة صاحبة القصيدة الوطنية باحتفالية "قادرون باختلاف" تكشف كواليس حوارها مع السيسي (فيديو)

وقالت "جنة الله صبحي" في اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "كنت فخورة إني كنت قدامه واتصورنا مع الرئيس السيسي".

أول سنة في "قادرون باختلاف"

وأضافت "كنت متوترة والرئيس له فضل عليا كبير من وأنا صغيرة هو مضالي على عملية في المستشفى العسكري وكنت عايزة اقوله كده وملحقتش اشكره بس كويس اني شوفته النهاردة".

وتابعت "أول سنة مشاركة في قادرون باختلاف وحبيت المشاركة بها وكانت أجمل وقت، وبابا بيحب الرئيس وكان نفسه يروح الحفلة ويشارك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي احتفالية قادرون باختلاف مستشفى العسكري قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

محافظ ظفار يرعى إطلاق مبادرة "قادرون" لتعزيز منظومة الأمن الغذائي

 

 

صلالة- العُمانية

أطلقت غرفة تجارة وصناعة عُمان أمس مبادرة "قادرون" بالتعاون مع الشركة الوطنية للتنمية والتطوير في أولى محطاتها على مستوى المحافظات التي تُعنى بتحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز قطاع الزراعة وتربية الثروة الحيوانية في سلطنة عُمان، ورعى المناسبة صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، محافظ ظفار.

وألقى غازي بن سعيد الحمر المكلف بأعمال مدير فرع الغرفة بمحافظة ظفار، كلمة أكد فيها على أهمية إطلاق مبادرة "قادرون" التي تعمل على تحقيق شراكة حقيقية تُسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز قطاع الزراعة والأمن الغذائي وتربية الثروة الحيوانية في سلطنة عُمان مبينًا سعي الغرفة لرعاية هذه المبادرة الوطنية بغية تعزيز منظومة الأمن الغذائي.

وأوضح أن المبادرة تسعى إلى حفظ الموارد الطبيعية المائية بطرق فاعلة وتطوير التقنيات والتكنولوجيا التي تسهم في تنمية الثروة الحيوانية إلى جانب السعي لتعزيز الاكتفاء الذاتي في مجال إنتاج الأعلاف الخضراء والجافة، وتطوير أساليب تربية الثروة الحيوانية.

وتتضمن المبادرة إقامة دورات تدريبية مكثفة وزيارات ميدانية لمربي الثروة الحيوانية والعاملين في مجال الزراعة الحديثة في مختلف محافظات سلطنة عُمان لتزويدهم بالمعرفة والتقنيات الحديثة لتعزيز قدراتهم وتحسين ممارساتهم في تنمية الثروة الحيوانية وصولًا إلى تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الدخل القومي وازدهار الاقتصاد الوطني.

وتأتي مبادرة "قادرون" ضمن سعي غرفة تجارة وصناعة عُمان بالتعاون مع القطاع الخاص لدعم وتشجيع المبادرات الوطنية التنموية للاستثمار في الموارد الطبيعية وحمايتها واستدامتها في تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز الدخل القومي والحفاظ على البيئة تماشيًا مع رؤية "عُمان 2040".

مقالات مشابهة

  • محافظ ظفار يرعى إطلاق مبادرة "قادرون" لتعزيز منظومة الأمن الغذائي
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • أدب الكبار مع الأكابر.. تفاعل على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • بعد إقراره.. تعرف على التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف (تفاصيل)
  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • الرئيس السيسي للمصريين: إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»