يبحث الكثير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل المتوحش الحلقه ٢٤، وذلك بعد الشعبية الكبيرة التي حصل عليها المسلسل من قبل المواطنين بالوطن العربي، حيث يتم عرض المسلسل على قناتين هما قناة فوكس تي في التركية وقناة الفجر الجزائرية، والجدير بالذكر أنه تم إذاعة الحلقة أمس على قناة تي في تي التركية، فضلًا تابعونا لنوافيكم بموعد عرضها اليوم على قناة الفجر الجزائرية.

مسلسل المتوحش الحلقه ٢٤


يتم بث الحلقة 24 من مسلسل المتوحش اليوم الأربعاء الموافق على قناة الفجر الجزائرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة مصر، كما تم عرض الحلقة أمس على قناة فوكس تي في التركية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت اسطنبول، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة مصر.


تردد قناة فوكس تي في التركية


يمكن للمواطنينن مشاهدة المسلسل من خلال قناة فوكس تي في التركية، بحيث يتم تحميلها من خلال ترددها المتاح على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الاستقطاب: افقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
تردد قناة الفجر الجزائرية نايل سات
اضبط القمر الصناعي: نايل سات.
اضبط تردد: 12034
اضبط معدل الاستقطاب: افقي H.
اضبط معدل الترميز: 27500.
اضبط معامل تصحيح الخطأ: 3/4


ما هي قصة مسلسل المتوحش؟


مسلسل المتوحش هو مسلسل تدور أحداثه حول طفل تم اختطافه من قبل العصابات في اسطنبول، وتم تربيته في وسطهم حتى أصبح من أطفال الشوارع، وبعدما يكبر ويصبح شابًا يقوم بالعثور على عائلته الأثرياء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الفجر الجزائریة مسلسل المتوحش على قناة

إقرأ أيضاً:

جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: شارك النجم العالمي جيمي فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التي تعرض لها في أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي يعاني منها فوكس غير معروفة.

ومن خلال فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فوكس وهو يتحدث إلى مجموعة صغيرة من المعجبين في وسط مدينة فينيكس، حيث لخص ما حدث له، وصرح قائلا: “في 11 أبريل من العام الماضي، كنت أعاني من صداع شديد، وطلبت من ابني تناول دواء أدفيل، ومن ثم لمدة 20 يومًا، لا أتذكر أي شيء”.

وتابع فوكس قائلا: “أنا في أتلانتا، أختي وابنتي أخذتني إلى الطبيب الأول، الذي أعطاني حقنة الكورتيزون، أما الطبيب التالي قال لي: “هناك شيء ما يحدث”.

كما كشفت كورين، ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action. وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عانى منها فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين لـ Entertainment Tonight، “إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه”.

main 2024-07-03 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم المرشحين لانتخابات برلمان كردستان
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • خبير استراتيجي أمريكي يعلق على فكرة "انتقام" ترامب
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة