تعتبر الكوميديا من التصنيفات المطلوبة في الدراما والفن وتلقى قبولا لدى معظم الجمهور، وخصوصا في موسم دراما شهر رمضان، ويُعد مسلسل «بابا جه»، واحدًا من الأعمال الكوميدية، التي ستعرض في السباق الرمضاني لعام 2024، من بطولة الفنان أكرم حسني، الذي نجح في تقديم العديد من الأعمال الكوميدية، منها مسلسل «الوصية»، ومسلسل «مكتوب عليا».

عرضت قناة «dmc» بوسترات مسلسل «بابا جه»، ووضع صورة كل فنان على البوستر منفردًا.

أبطال مسلسل «بابا جه» نسرين أمين

تشارك الفنانة نسرين أمين في بطولة مسلسل «بابا جه»، وينتظرها عدد كبير من الجماهير، بسبب نجاح أدوارها، التي تميزت في كل دور عن الآخر، خاصة دورها في مسلسل «سجن النسا».

الفنانة فريال يوسف

ظهرت الفنانة فريال يوسف على بوستر مسلسل «بابا جه»، وتجسد دور أم لطفل خلال أحداث المسلسل، وتعود بهذا الدور بعد غياب عدة سنوات، عن المشاركة في رمضان، ومن أهم الأعمال التي برعت في تقديمها، مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومسلسل «ذهاب وعودة» بطولة الفنان أحمد السقا.

الفنانة سما إبراهيم

تؤدي الفنانة سما إبراهيم دورًا محوريًا في مسلسل «بابا جه»، وسبق أن قدمت أدوارًا عديدة ناجحة، ولفتت أنظار الجمهور إليها، منها مسلسل «طايع»، كما تألقت في دور «الكبيرة فحت» بمسلسل «الكبير أوي»، وتشارك أيضًا في مسلسل «عتبات البهجة»، من بطولة الفنان يحيى الفخراني، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2024.

الفنان محمد أوتاكا

ظهر الفنان محمد أوتاكا على بوستر مسلسل «بابا جه»، ويلعب دورا كوميديا، فهو مشهور بالكوميديا، التي تسيطر على أغلب أعماله سواء بالدراما أو السينما.

الفنانة ياسمين رحمي

تشارك الفنانة ياسمين رحمي في مسلسل «بابا جه»، بعد نجاحها في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل «طلعت روحي»، ومسلسل «الوصية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان دراما رمضان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بابا جه فی مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي

يحقق مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، نجاح كبير، خلال الفترة الحالية، حيث يتم عرضه على قناة ON، ومنصة «واتش ات» الرقمية.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

وعرضت ليلة أمس الاثنين الحلقة رقم 13 من مسلسل برغم القانون، ومن المقرر أن يكون عدد حلقات المسلسل 30، وتذاع حلقة يوميا.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، بجانب إيمان العاصي، أبرزهم هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان.

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة إيمان العاصي، لبدء تصوير فيلم «في عز الضهر»، خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فيه مع مينا مسعود.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه