حينما كان يتجول في مكانه المفضل على الشاطئ جنوب نابولي في إيطاليا، وصلته رسالة لكنها جاءته على الطريقة القديمة، وحتى القديمة جدًا.

اعلان

يعشق داريو، الشاب الإيطالي البالغ 38 عاما، البحر، وتربطه به علاقة من نوع خاص لدرجة أنه يتحدث إليه ويعتبره صديقه المفضل.

بعث "هذا الصديق" إلى داريو برسالة داخل زجاجة. هي قصة تشبه الخيال.

فصاحب الرسالة طفل يبلغ 11 عامًا، ويعيش في جزر البليار في إسبانيا، يتحدث الطفل في الرسالة عن نفسه وعن هواياته.

التقط داريو الرسالة غير المتوقعة التي قطعت نحو 2.000 ميل بحري، وهو الذي كان ينتظر أن يرد البحر على تساؤلاته، لذلك كان للزجاجة وقع خاص عليه.

شاهد: الذكاء الاصطناعي نجم المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونةنسبة البقاء على قيد الحياة لدى مرضى السرطان في بريطانيا أقل من دول غربية أخرى فما السبب؟

يقول الشاب الإيطالي: "أبحث في كثير من الأحيان عن بعض الردود من البحر، وعندما اقرأ رسالة من طفل، أشعر أن البحر أعطاني إجابة قوية."

استطاع داريو التواصل مع والد الطفل بسبب التغطية الإعلامية من الصحف والقنوات التلفزيونية الإسبانية.

شكر الأب الرجل، يقول داريو إن والد الطفل "كان حريصًا أيضًا على أن أن أبقى على تواصل مع الطفل عبر البريد العادي، وأنا أكن احترامًا كبيرًا لطلبه، وأعتقد أيضًا أن هذا هو المعنى الحقيقي للقصة بأكملها."

ويضيف "آمل أن أذهب إلى مايوركا في المستقبل، وأقابله وأصافحه وأخبره قليلاً عن حياتي ومنطقتي، التي ربما تكون مشابهة جدًا للمنطقة التي يسكنها. نفس الألوان ونفس المناظر الطبيعية ونفس البحر."

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أم لطفلين ومن أصل إيراني... مهاجرة تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا وتشعل وسائل التواصل الاجتماعي "كسكس داري ما يدخل لداري".. حملة مغربية واسعة لمقاطعة منتج محلي بسبب إسرائيل والشركة ترد شاهد: الآيس كريم لم يعد تحلية في إيطاليا.. معرض يكشف النقاب عن نكهات مالحة ومبتكرة إسبانيا نابولي إيطاليا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. غزة.. 145 يوما من الدمار والدماء والنزوح وربع سكان القطاع باتوا من المجاعة قاب قوسين أو أدنى يعرض الآن Next هنية: على دول الطوق أن تكسر مؤامرة التجويع في شمال غزة وإسرائيل نجحت فقط في قتل الأطفال والنساء يعرض الآن Next بايدن يجري الفحص البدني السنوي وعيون الناخبين على النتائج يعرض الآن Next عرض أول عملات ورقية تحمل صورة الملك تشارلز الثالث يعرض الآن Next مراسم توديع المعارض الروسي أليكسي نافالني ستقام الجمعة في موسكو فهل تمر بسلام؟ اعلانالاكثر قراءة الخيال يصبح حقيقة.. سيارة "ألِف" الطائرة قريبًا في الأسواق بسعر 300 ألف دولار ديمقراطيون في ميشيغان ينوون عدم التصويت لبايدن بسبب دعمه غير المشروط لإسرائيل "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة "لا تفطر بطعم الفصل العنصري".. هكذا تحاول تل أبيب التحايل على حملة مقاطعة التمور الإسرائيلية برمضان شاهد: سباحةٌ دونها مخاطر وأمواج عاتية.. 40 مهاجراً مغربياً يصلون شواطئ سبتة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلاديمير بوتين المملكة المتحدة دونالد ترامب النرويج قطر ألمانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلاديمير بوتين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسبانيا نابولي إيطاليا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلاديمير بوتين المملكة المتحدة دونالد ترامب النرويج قطر ألمانيا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة فلاديمير بوتين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عيار 21 الآن.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

سعر الذهب الآن.. تراجع سعر الذهب داخل محلات الصاغة، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 تراجعًا بقيمة 5 جنيهات مقارنة بسعره في التعاملات الصباحية.

سعر الذهب الآن

ويقدم موقع «الأسبوع» للمتابعين والقراء تحديث مستمر لـ سعر الذهب في مصر داخل محلات الصاغة، خلال التقرير التالي:

سعر الذهب سعر الذهب منتصف تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

سعر الذهب عيار 24:

تراجع سعر الذهب عيار 24 داخل محلات الصاغة الآن عند 4097.25 للبيع، 4085.75 للشراء.

سعر الذهب عيار 22:

سجل سعر الذهب عيار 22 في مصر الآن حالة من التراجع، عند 3755.75 للبيع، 3745.25 للشراء.

سعر الذهب عيار 21:

في حين وصل سعر الذهب عيار 21 داخل أسواق الصاغة منتصف تعاملات اليوم الأربعاء إلى 3585 للبيع، و3575 للشراء.

الذهب

سعر الذهب عيار 18:

بلغ سعر الذهب عيار 18 في مصر داخل محلات الصاغة الآن نحو 3072.75 للبيع، 3064.25 للشراء.

سعر الذهب عيار 14:

سجل سعر الذهب 14 في محلات الصاغة الآن نحو 2390 للبيع، 2383.25 للشراء.

الذهب

سعر الذهب عيار 12:

تراجع سعر الذهب عيار 12 في مصر الآن عند 2048.5 للبيع، 2042.75 للشراء.

سعر الذهب عيار 9:

سجل سعر الذهب عيار 9ـ حالة من التراجع داخل أسواق الصاغة في مصر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر عند 1536.5 للبيع، و1532.25 للشراء.

سعر أونصة الذهب:

سجل سعر أونصة الذهب في مصر الآن نحو 2653.91 دولارًا للبيع، 2653.64 للشراء.

تراجع أسعار الذهب وسط انتعاش الدولار وتصاعد أحداث الشرق الأوسط

سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. عيار 21 بكام؟

الطن بكام؟.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • السفير الإيراني في لبنان: وصلتني رسالة على جهاز بيجر فانفجر بيدي بعدما ضغطت عليها
  • بالفيديو: الجيش السوداني يسيطر على شوارع بحري بعد معارك ضارية مع قوات الدعم السريع
  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • ماذا يوجد في أعمق نقطة داخل سطح الأرض؟.. أشياء لن تتوقعها
  • الحوثيون يوجهون رسالة عبر البريد الإلكتروني للسفن بالبحر الأحمر: استعدوا للهجوم مع أطيب التحيات (ترجمة خاصة)
  • افتتاح مركز لاستقبال الأطفال بمقر وزارة العدل في العاصمة الإدارية
  • 7 محظورات تجنبها عند زيارة المحميات الطبيعية بالبحر الأحمر
  • 6 أعراض خطيرة تؤكد الإصابة بـ السرطان.. تعرفوا عليها
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • تحقيقات موسعة في واقعة ضبط بواب عمارة تحرش بطفل داخل الأسانسير بمدينة نصر