شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاجل عرض سعودي ضخم للتعاقد مع أنشيلوتي والمدرب يحسم موقفه، 8211; كشفت تقارير صحفية عن تلقي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ، عرضا ضخما للعمل في دوري روشن السعودي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. عرض سعودي ضخم للتعاقد مع أنشيلوتي.. والمدرب يحسم موقفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. عرض سعودي ضخم للتعاقد مع أنشيلوتي.. والمدرب...

– كشفت تقارير صحفية عن تلقي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عرضا ضخما للعمل في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في صيف عام 2024.وذكرت صحيفة آس فقد تلقى أنشيلوتي، مكالمة مؤخرا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، من أجل إقناعه بالعمل في دوري روشن.

تابعت الصحيفة أن أحد ممثلي الصندوق، قدم عرضا ضخما للمدرب الإيطالي لتدريب فريق سعودي، لكن أنشيلوتي رد على المكالمة برفض العرض تماما.

وكشفت الصحيفة أن رد أنشيلوتي، لم يترك المجال أمام المسؤول السعودي لتقديم عرض جديد.

.. ميتروفيتش يتنازل من أجل الهلال السعودي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة

يستعد الثنائي الإسباني إيمريك لابورت نجم النصر، وناتشو فيرنانديز المنضم حديثا للقادسية، لمواجهة صعبة ضد منتخب جورجيا مفاجأة البطولة، والذي كان قد تغلب على البرتغال في ختام دور المجموعات.

يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا


وتشهد المباراة مواجهة بين الثنائي الإسباني في الدوري السعودي، ضد مدافع الأخدود، سولومون كفاركفيليا، والذي كان نجم مباراة منتخب جورجيا ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه.
وتأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع منتخبات بلادهم إلى الدور ثمن النهائي، بينما غادر 4 لاعبين فقط يلعبون في مسابقة روشن، من دور المجموعات.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البحارة ونادي النصر السعودي، قائمة لاعبي "روشن"، مع زميليه بالفريق الأصفر، الفرنسي نجولو كانتي، الإسباني أيمريك لابورت.
ويعد البرتغالي روبن نيفيز هو اللعب الوحيد من صفوف الهلال، وتضم القائمة كل من، الروماني نيكولاي ستانسيو من ضمك، الهولندي جورجينو فينالدوم من الاتفاق، البلجيكي كاراسكو من نادي الشباب.
وأيضاً، التركي ديميرال لاعب الأهلي، الحارس البلجيكي كاستيلس من القادسية، وثنائي فريق الأخدود، الجورجي كفيركفيليا و الروماني بوركا.
 

مقالات مشابهة

  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • نجم لاتسيو الإيطالي على رادار أندية روشن
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب