شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي في حالة واحدة فقط خاص، يواصل نادي الهلال السعودي بحثه عن حارس مرمى جيد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بناءً على .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي في حالة واحدة فقط (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي في...

يواصل نادي الهلال السعودي بحثه عن حارس مرمى جيد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بناءً على مطالب البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني لـ«الزعيم».

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت، خلال الساعات الأخيرة، مطالبة خيسوس لإدارة الهلال برحيل الثنائي؛ عبد الله المعيوف ومحمد العويس، حراس مرمى الفريق، لعدم اقتناعه بمستواهما.

الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي في هذه الحالة

وعلم « » أن الهلال السعودي سيتحرك للتعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عقب التواصل مع ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق.

وسيبدأ الهلال مفاوضاته، خلال الساعات القليلة المقبلة، مع ديفيد دي خيا لمعرفة مطالب اللاعب للموافقة على الانضمام لصفوف الفريق، خاصة أن الحارس الإسباني يتنافس عليه أكثر من نادٍ ومنهم إنتر ميلان والنصر السعودي.

ويضع الهلال السعودي محمد الشناوي حلًا بديلًا لـ ديفيد دي خيا، في حال فشل التعاقد مع الأخير، إلا أن هناك اتجاهًا داخل «الزعيم» لضم حارس مرمى الأهلي في حال نجاح صفقة الحارس الإسباني أيضًا، وذلك حتى يكون المركز مُدعمًا بشكل كبير، في ظل رحيل المعيوف والعويس.

خاص| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع محمد الشناوي

موقف الأهلي من بيع الشناوي

وكان الإعلامي سيف زاهر، مُقدم برنامج «ملعب أون»، قال في تصريحات تليفزيونية، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لا يريد رحيل محمد الشناوي، إلا أنه في حال رغب الحارس الدولي في مغادرة القلعة الحمراء، فلن يقف النادي أمام رغبة لاعبه.

وتابع: «وكيل الشناوي نقل رغبة اللاعب لإدارة النادي بالرحيل للدوري السعودي، إلا أن النادي يريد الحصول على 5 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على رحيل الحارس».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو

نواف السالم

أعلن نادي الهلال مساء اليوم رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد جحفلي عن صفوف الفريق.

ونشر النادي مقطع فيديو على حسابه بموقع إكس رصد فيها لقطات من مسيرة جحفلي مع الفريق وعلق عليه قائلا :”شكرًا محمد جحفلي”.

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720029260384.mp4

مقالات مشابهة

  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع