ذا روك يُهدي شخص منزلًا بعد تصريحه بأنه لا يملك مالًا
تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT
تصدّر النجم العالمي والمصارع "ذا روك"، واسمه الحقيقي "دوين جونسون" وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد تداول مقطع فيديو له وهو يهدي منزل فاخر لواحد من معجبيه من مقاتلي UFC.
اقرأ ايضاًذا روك: قلبي مكسور.. ولا أدعي اني أفهم طبيعة الصراع في الشرق الأوسطذا روك يهدي احد المقاتلين منزلًا فاخرًاوتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم العالمي لحظة إعلانه منح منزلًا فاخرًا لأحد مقاتلين UFC.
وكان الرجل قد غرّد في وقت سابق عبر منصة اكس "تويتر سابقًا"، بأنه لا يمتلك سوى 7 دولارات فقط في حسابه البنكي الشخصي، وأنه يرغب في شراء منزل، لكن وضعه المادي لا يساعده.
وتفاعل النجم العالمي، وقرر مساعدة الرجل، وظهر في مقطع الفيديو وهو يأخذ الشخص الى المنزل الذي اشتراه له وبدت السعادة والصدمة الكبيرة على وجه المقاتل والذي قام بضمّ المصارع الشهير الى حضنه.
اقرأ ايضاًطرح الفيديو الدعائي الأول من فيلم Black Adam .. ذا روك بطل خارق مخيفوتفاعل الجمهور مع تصرف النجم الشهير، مشيدين بموقفه وتعامله الإنساني مع الرجل، والجدير بالذكر ان UFC، هو نوع من أنواع الفنون القتالية
ذا روك يهدي أحد مقاتلي UFC منزلاً بعد أن قام بالتغريد بأنه لا يمتلك سوا 7 دولارات في حسابه البنكي!
pic.twitter.com/Bx75I9O9G8
وعلى صعيد آخر كانت آفا ابنة النجم الأمريكي "قد تلقت في وقت سابق تهديدات بالقتل بعد قيام اتحاد المصارعة العالمي بالإعلان عن استبدال المصارع كودي رودز بوالدها، في المباراة التي مقرر ان تقام في 6 إبريل المقبل.
المصدر: البوابة
كلمات دلالية: ذا روك أخبار المشاهير منزل ا ذا روک
إقرأ أيضاً:
جميلة عوض تضع أحمد حافظ في موقف مُحرج
كشف أحمد حافظ، أحد أبرز المونترين السينمائيين في مصر، العلاقة التي تربط المونتير والمُخرج السينمائي، وآليات عمل الأول، وكذلك أبرز الأفلام السينمائية التي قدمها.
ووصف حافظ، خلال ندوته اليوم الخميس، على هامش الدورة الـ 45 لمهرجان القاهرة السينمائي، بحضور زوجته الفنانة المصرية جميلة عوض، والمخرجة ساندار نشأت، وعدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، المونتاج بأنه العنصر الوحيد غير الملموس في العمل الفني، وهو ما يُعطيه ميزة إضافية عن جميع العناصر الملموسة في العمل.
وقال حافظ، إن المونتاج هو "فن التعامل مع اللحظة لخدمة الحكاية"، مشيراً إلى أهمية قراءة السيناريو جيداً لمعرفة تفاصيل العمل قبل العمل عليه، واصفاً مرحلة الاطلاع على المادة المصورة بأنه أمتع اللحظات حيث يعمل خلالها على اختيار الأجزاء المطلوبة.
غطاسوعن علاقة مخرج الفيلم والمونتير، قال حافظ إنها أشبه بـ "الغطاس" حيث ينزلان سوياً إلى أعماق المادة "الماتريال" لاختيار أفضلها وتركيبها على النسق المطلوب، لافتاً إلى أهمية التناغم في هذه العلاقة حيث يظهر عملهما النهائي في صورة المُمثل وشكله النهائي.
وفي هذا الشأن، يصف حافظ، المُخرج مروان حامد، بأنه "معلم شاطر" لديه القدرة على تبسيط الأمور، حيث كان له فضل كبير في حياته ومشواره الفني. بينما وصف المُخرج محمد دياب، بأنه "صعب للغاية"، لكنه يحب عمله.
وعن دياب، يقول حافظ إنه عمل معه في الفيلم الأمريكي "Moon night"، حيث ركز في كل تفاصيل العمل، لافتاً إلى أنهما قدما سوياً أفلاماً أخرى مثل "اشتباك"، والفيلم الفلسطيني "أميرة".
وبخصوص فيلم "Moon night"، يصفه حافظ بأنه "تجربة مُخيفة"، لكنه تعلم منها الكثير خلال عمله مع صُناع العمل الأمريكيين، حيث أدرك حينها أنه لن يتعلم إلا ببعده عن منطقة الأمان والاجتهاد في أماكن أخرى لكسب المزيد من الخبرات، حيث قضى سنتين في أمريكا يعمل على الفيلم.
وعن اختياره لأفلام "تراب الماس"، و"اشتباك"، و"الفيل الأزرق" كالأقرب إلى قلبه، أوضح أحمد حافظ أنه يفضل الأسلوب "المظلم" في السرد، مؤكداً أن ذلك لا يقلل من قيمة الأفلام الكوميدية، لكنه يجد في هذا النوع مساحة تعبر عنه بشكل خاص.
موقفوحاولت زوجته الفنانة جميلة عوض ممازحته خلال اللقاء، بقولها: "قولهم ليه أنت بتقص مشاهدي؟" ليرد بشكل حازم إنه لا يحق للممثل أن يسأل "لماذا حذفت هذا المشهد"، لأنه من صميم عمل المونتاج والمُخرج.