متابعة بتجــرد: رفع موظف سابق لدى شون “ديدي” كومز، دعوى قضائية ضد المنتج ورجل الأعمال، متهماً إياه بالاعتداء الجنسي والتحرّش الجنسي.

وبحسب ما أفاده موقع “تي أم زي”، قدّم رودني “ليل رود” جونز، المنتج ومصور الفيديو المعروف، والذي كان يعمل سابقاً لصالج شركة كومز، شكواه المدنية في المحكمة الفيدرالية في نيويورك يوم الاثنين، يتهمّه فيها ديدي بالاعتداء عليه جنسياً وإجباره على ممارسة الجنس مع عاملات جنس.

وذكر جونز في الدعوى أنّه عمل وسافر مع كومز بين عامي 2022 و2023، وسط تعاونه مع النجم على ألبومه الأخير “Love”.

ومن سلسلة الاتهامات التي جاءت في القضية، يدّعي جونز أنّ كومز لم يعوّضه عن عمله في إنتاج الموسيقى، وأجبره على التعامل مع العاملات في مجال الجنس، وهدّده وقدّم مشروبات كحولية ممزوجة بالمخدرات للضيوف في الحفلات في منزله.

وهذه هي الدعوى القضائية الخامسة المرفوعة بحق النجم، التي تتهمه بالاعتداء والتحرّش الجنسي.

في المقابل، أكّدت محامية كومز أنّ الأحداث المذكورة في الدعوى هي “من صنع الخيال”، شارحةً أنّ ليل رود ليس أكثر من كاذب رفع دعوى قضائية بقيمة 30 مليون دولار من دون خجل، لكي يجني بعض المال، وهي ليست أكثر من مجرد محاولة واضحة لتصدّر عناوين الأخبار”.

وأردفت: “لدينا دليل دامغ لا جدال فيه على أنّ ادعاءاته مجرد أكاذيب. سنتعامل مع هذه الادعاءات الغريبة في المحكمة ونتخذ جميع الإجراءات المناسبة ضدّ من يطلقونها”.

ونفى ممثل عن ديدي لموقع “تي أم زي” بشكل قاطع هذه الادعاءات السخيفة، مضيفاً: “كلها أكاذيب! وهذا مثال واضح على شخص يائس يتخذ إجراءات يائسة على أمل الحصول على المال. ستكون هناك تبعات قانونية على جميع التصريحات التشهيرية التي يتمّ الإدلاء بها بشأن عائلة كومز”.

main 2024-02-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على، المتهمين بالاعتداء على شاب، وإصابته بقطع بيده، وجروح أخرى بالجسد، في كرداسة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، أكدوا تعرض الضحية لاعتداء وإلحاق إصابات متعددة به، ليتم نقله إلى المستشفى، وإجراء عملية جراحية بيده..

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض شاب لاعتداء بكرداسة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء  وأصيب بجرح بيده، وإصابات أخرى بجسده، على يد أشخاص بسبب خلاف بينهم.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى واقعة اخري أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة مدرس بمنطقة الهرم، حيث تبين أنه فارق الحياة بعد نشوب مشادة كلامية مع عامل بسوبر ماركت، ولم يصل الخلاف إلى التشاجر، وحرر محضرا بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد وفاة مدرس بمنطقة الهرم، وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين عامل بسوبر ماركت، وعقب ذلك شعر المدرس بحالة إعياء، مما أسفر عن وفاته.

استجوب رجال المباحث العامل، ونفى اعتداءه على المدرس، وأكد أن مشادة كلامية نشبت بينهما فقط، وتحرر محضرا بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حجز جلسة 26 أكتوبر المقبل، للحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير في الدعوى المقامة من طليقته لاتهامه بالسب والقذف.

وكانت مطلقة المطرب الشعبي سعد الصغير، اتهمه بأنه يحاول الخوض في الأعراض، والتهجم عليها في الكثير من الأوقات، وذلك في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك.

مقالات مشابهة

  • مجزرة جديدة تطالُ بلدة جنوبية.. تدمير منزل على سكانه!
  • إندلاع حريق في غابة بمنطقة أييس في جيجل
  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • رغم نجاح بيبي رايندير فنيا.. نتفليكس تواجه دعوى قضائية بعشرات الملايين
  • القبض على المتهمين بالاعتداء على شاب
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • حزب الله ينفي الادعاءات الإسرائيلية بوجود أسلحة في المباني المدنية بالضاحية