بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام.. حل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتنجهام فورست مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 على ملعب "سيتي جراوند"، وذلك في إطار مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج، للفوز بالمباراة وخطف تذكرة التأهل إلى الدور القادم، من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة من فولهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى هذا الدور في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد الفوز على ويجان بهدفين دون رد في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على نيوبورت كونتي برباعية مقابل هدفين في الدور الرابع.

أما فريق نوتينجهام فورست يرغب في تحقيق مفاجأة قوية بالإطاحة بـ مانشستر يونايتد، حيث تأهل الفريق إلى هذا الدور بعد الفوز على بلاكبول بثلاثة أهداف بهدفين في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على بريستول سيتي بركلات الترجيح في الدور الرابع.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لـ مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام، في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، المقرر لها الـ يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير الجاري، تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 11:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار مانشستر يونايتد اهداف مانشستر يونايتد بث مباشر كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام مباراة مانشستر يونايتد مباريات مانشستر يونايتد ملخص مباراة مانشستر يونايتد ملخص مباراة مانشستر يونايتد و نوتنجهام فورست مباراة مانشستر یونایتد ونوتینجهام فی کأس الاتحاد الإنجلیزی لکرة القدم فی الجولة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان
الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث مصدر أوروبي، رفض الإفصاح عن اسمه، لصحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن هناك 4 أندية سعودية سيذهب إليها النجوم الأربعة، موضحا أن أسماء هذه الأندية "ستُكشف لاحقا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير 3 لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد