بوابة الفجر:
2024-09-07@01:57:03 GMT

تعرف على شخصية أكرم حسني في مسلسل بابا جه

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

كشف الفنان أكرم حسني، عن تفاصيل دوره في مسلسل بابا جه بطولته، الذي سيتم عرضه في رمضان 2024.


وفي تصريحات صحفية قال حسني  :"  أجسد شخصي مدير فندق وأتأثر بكورونا، والمسلسل مكون من 15 حلقة ".

وفي نهاية حديثه قال حسني:" سعيد كثيرًا بالعمل مع طاقم العمل، وأتمنى أن ينل إعجاب الجميع ".


أبطال مسلسل بابا جه

 

 

يذكر أن مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

 

قصة مسلسل بابا جه

 

 

تدور أحداث مسلسل "بابا جه" حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه وائل حمدي شخصية أكرم حسني في مسلسل بابا جه كرم حسن مسلسل بابا جه أحداث مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد

تستعد منصة شاهد خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض فيلم 11.11 من بطولة الفنان إياد نصار، يوم 12 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الأخرى

قصة فيلم 11.11 

 

وتدور أحداث فيلم 11.11 في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع أحداث الفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم  يكن يتوقعها أحد، ويجسد إياد نصار خلال العمل دور سعيد المحامي، الذي يحاول التخلص من حياته، فيدخل هو ومجموعة من أبطال العمل في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة واحدًا من هذه المجموعة.

 أبطال فيلم 11.11 

 

ويشارك في بطولة فيلم 11.11 عدد من النجوم، منهم إياد نصار وغادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

أحدث أعمال إياد نصار 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان محمد رمضان عن مسلسل جديد في موسم رمضان 2025، العمل من تأليف أحمد فوزي صالح، جاري التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، ويحمل المسلسل اسم ظُلم المصطبة، وتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة والذى من المقرر ان يقوم بتأليفه أحمد فوزى صالح ويتولى الإخراج هانى خليفة.

اخر اعمال اياد نصار

 

وكان اخر اعمال اياد نصار هو مسلسل "مفترق طرق" الذي يتكون من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مفترق طرق 

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • محمود حافظ عن شخصية أباظة: عجبتني التركيبة وحبيت الشر اللذيذ
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • تفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»